خالد صلاح

من فخ لفخ... تصريح الأمير هارى حول "الطيران التجارى" يضعه فى مرمى النيران

الخميس، 05 سبتمبر 2019 09:00 ص
من فخ لفخ... تصريح الأمير هارى حول "الطيران التجارى" يضعه فى مرمى النيران الأمير هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الأمير هاري انتقادات جديدة لادعائه بـأن "99 في المائة" من الرحلات التي يقوم بها، مع شركات الطيران التجارية بعد أن أشار تحليل جديد إلى أن ستة من كل عشرة رحلات للأمير هارى يسافر فيها بطائرة خاصة.

تم اتهام دوق ساسكس بالنفاق لاستخدامه رحلات جوية على طائرات خاصة، ست مرات هذا الصيف فى حين كان يطالب الناس بخفض انبعاثات الكربون، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقام هارى برحلة مجدولة إلى أمستردام هذا الأسبوع، وهي خطة تروج للسياحة الصديقة للبيئة.

هارى
هارى

أثناء حديثه في هذا الحدث، رفض الأمير الاعتذار عن رحلاته الخاصة الأخيرة إلى إيطاليا وفرنسا وإسبانيا، قائلاً: "قضيت 99 في المائة من حياتي في السفر للعالم عن طريق الرحلات التجارية".

وتابع :"في بعض الأحيان، يجب أن تكون هناك فرصة للسفر بالطائرة خاصة،  استنادًا إلى ظرف فريد لضمان أن عائلتي آمنة، إنها بهذه البساطة، بالنسبة لي هو التوازن، إنه ليس قرارًا أرغب في اتخاذه، لكن إذا اضطررت إلى القيام بذلك، فسوف أتأكد من موازنة التأثير الذي لدي".

الأمير هارى
الأمير هارى

 

الطائرة
الطائرة

على الرغم من تعليقاته، فإن تحليل رحلات هاري وميجان المعروفة منذ حفل زفافهما العام الماضي يظهر أن ست من عشر رحلات ذهاب وعودة كانت بطائرة خاصة، 60 في المائة من المجموع.

رفض هاري المخاوف بشأن بصمته الكربونية من خلال إصراره على "تعويض" انبعاثاته عن طريق التبرع لحوافز الطاقة المتجددة وزراعة الأشجار.

وقال التون جون إنه فعل ذلك نيابة عن الأمير عندما قدم طائرة خاصة لنقله وميجان إلى منزله في جنوب فرنسا الشهر الماضي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة