خالد صلاح

الأهلي ينتظر الضوء الأخضر من فايلر للبدء فى إصلاح "التتش"

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 09:34 م
الأهلي ينتظر الضوء الأخضر من فايلر للبدء فى إصلاح "التتش" ملعب التتش
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مسئولو النادي الاهلي الضوء الأخضر من المدرب السويسري الجديد رينيه فايلر من أجل البدء في عملية إصلاح وتجديد ملعب التتش والتى قد تستغرق أربعة اشهر وهو الأمر الذى ينوي المجلس الأهلاوي تنفيذه وحسمه خلال الفترة المقبلة.

وتأتي الرغبة الأهلاوية بعدما تكررت شكوى أكثر من جهاز فني وكذلك عدد كبير من اللاعبين من سوء أرضية ملعب التتش الأمر الذى دفع الإدارة لاتخاذ قرار بإجراء صيانة وعملية أحلال لتغير أرضية الملعب التى كان لها دور واضح في "هوجة" الإصابات التى عانى منها الفريق الفترة الماضية.

وشهدت الفترة الماضية إتصالات من جانب مسئولو الأهلي مع شركات عالمية مُتخصصة في صيانة وإصلاح الملاعب وسبق لها المشاركة في إحلال وتجديد ملاعب بمونديال روسيا الأخير وكذلك بأمم اسيا الماضية.

وينتظر مسئولو الاهلي تحديد موعد بدء صيانة ملعب التتش من فايلر خاصة وأن الأورجوياني ماتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق كان قد حدد شهر ديسمبر لمقبل للبدء في عملية إصلاح التتش لكن جاء تغيير الجهاز الفني وتعيين فايلر ليجعل إدارة الاهلي تنتظر رأي المدرب الجديد بشأن الموعد المناسب للبدء في إجراءات الصيانة.

وحصلت إدارة الاهلي على موافقة 3 شركات عالمية من أنجلترا وهولندا وثالثة من دولة أوربية أيضاً وأبدت هذه الشركات إستعدادها للبدء فوراً في صيانة ملعب التتش وهو ما سيتوقف على رأي فايلر.

وسيقوم الفريق بالتدريب على أحد الملاعب الفرعية لأستاد القاهرة أو بتروسبورت أو الدفاع الجوي خلال فترة الصيانة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة