خالد صلاح

صور.. نص العالم الحلو × أسبوع.. الأميرة شارلوت حفيدة ولى عهد بريطانيا تبدأ أول أيام دراستها.. أنجلينا جولى تخطف الأنظار بفستان سعره 5211 جنيها استرلينى.. سبعينية تلد توأما فى الهند بعد 54 عاما من العقم

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 08:00 م
صور.. نص العالم الحلو × أسبوع.. الأميرة شارلوت حفيدة ولى عهد بريطانيا تبدأ أول أيام دراستها.. أنجلينا جولى تخطف الأنظار بفستان سعره 5211 جنيها استرلينى.. سبعينية تلد توأما فى الهند بعد 54 عاما من العقم نص العالم الحلو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فعاليات عديدة وأحداث مختلفة أقيمت على مدار أيام الأسبوع الماضى، لعل أبرزها بدء الأميرة شارلوت دراستها فى مدرسة توماس باترسى جنوب غرب لندن، وأيضا خطفت أنجلينا جولى الأنظار بفستان من The Row سعره 5211 جنيه استرلينى.

من ضمن الأحداث التى أحدث جدلا كبيرا هذا الأسبوع، هو سيدة هندية فى السبعينيات من عمرها تلد توأم بعد معاناة 54 عاما من العقم.

 

الأميرة شارلوت حفيدة ولى عهد بريطانيا تبدأ أول أيام دراستها

بدأت الأميرة شارلوت، ابنة الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا، وزوجته كيت، الدراسة أمس الخميس، حيث التحقت بشقيقها الأكبر الأمير جورج فى مدرسة توماس باترسى جنوب غرب لندن.

الأميرة شارلوت
الأميرة شارلوت

 

وشارلوت هى الرابعة فى ترتيب ولاية العرش البريطانى، ويرتاد شقيقها جورج، وهو الثالث فى ترتيب ولاية العرش نفس المدرسة منذ عام 2017.

الأمير جورج والأميرة شارلوت مع وليام وكيت
الأمير جورج والأميرة شارلوت مع وليام وكيت

 

الأمير جورج والأميرة شارلوت
الأمير جورج والأميرة شارلوت

 

الأميرة شارولت مع والديها وشقيقها الأمير جورج
الأميرة شارولت مع والديها وشقيقها الأمير جورج

 

مديرة المدرسة تستقبل الأميرة شارلوت
مديرة المدرسة تستقبل الأميرة شارلوت

 

أنجلينا جولى تخطف الأنظار بفستان من The Row

سعره 5211 جنيه استرلينى

مع كل إطلالة للنجمة العالمية أنجلينا جولى، سواء فى حياتها اليومية العادية، أو فى الحفلات والمهرجانات، تتحول النجمة الشهيرة لمحط أنظار قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة، كونها واحدة من أيقونات الرقى والاطلالة الساحرة فى عالم هوليوود.

أنجلينا جولى بالفستان الأبيض
أنجلينا جولى بالفستان الأبيض

وخطفت أنجلينا، 44 عاما، الأذهان خلال تواجدها مع أبنائها فى غرب هوليود بإطلالتها البسيطة الهادئة، حيث كانت ترتدى فستانا فضفاضا ذات أكمام طويلة باللون الأبيض، وهو واحد من أرقى تصميمات دار أزياء "The Row" ووصل سعر الفستان الى 5211 جنيها استرلينيا.

EDlmnEkW4AA8EkN
انجلينا جولى

 

أنجلينا برفقة أولادها
أنجلينا برفقة أولادها

 

أنجلينا جولى مع أولادها بالتبنى
أنجلينا جولى مع أولادها بالتبنى

 

ميجان ماركل تلجأ لشركة كبرى للعلاقات العامة لتحسين صورتها

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن ميجان ماركل، دوقة ساسكس، لجأت لعقد شراكة مع شركة كبرى للعلاقات العامة فى مجال الأزمات، فى محاولة لتحسين صورتها العامة بعد سلسلة من الهجوم المدمر عليها وعلى الأمير هارى، خاصة بعد استخدامهما لطائرة خاصة فى تنقلاتهما فى عطلتهما الصيفية.

ميجان وهارى
ميجان وهارى

دوقة ساسكس جندت شركة صن شاين ساكس، ذات الوزن الثقيل فى هوليوود وسط مخاوف من أن الجمهور قد انقلب عليها فى الأشهر الأخيرة، وفى مخالفة كبيرة للبروتوكول الملكى، أحضرت الممثلة السابقة الشركة التى تتخذ من نيويورك مقراً لها خلف مستشارى قصر باكنجهام.

ميجان ميركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى

وصن شاين ساكس هى واحدة من أبرز شركات إدارة الأزمات فى الولايات المتحدة، ولكنها متهمة باستخدام تكتيكات "الفنون المظلمة" لتحسين صورة عملائها.

من المحتمل أن تكون الشركة مكلفة بإعادة تأهيل الشخصية العامة لدوقة فى أعقاب العديد من الخلافات البارزة هذا الصيف.

ميجان ميركل
ميجان ماركل

وتم انتقاد ميجان، والأمير هارى بشدة لسفرهما فى أربع طائرات خاصة فى غضون 11 يومًا فقط، على الرغم من خطابات الاثنين الخاصة بالحفاظ على البيئة وضرورة تقليل الانبعاثات الكربونية.

هارى وميجان
هارى وميجان

 

سبعينية تلدا توأما فى الهند بعد 54 عاما من العقم

أنجبت مانجياما، 74 عاما، من مدينة جونتور بولاية أندرا برديش فى الهند، وهى امرأة سبعينية، التى تعتبر أكبر أم تنجب فى العالم، توأم، أمس الخميس من زوج يبلغ من العمر 78 عاما، بحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

مانجياما
مانجياما

ورزقت مانجياما وزوجها بالتوأم، بعد أن قضيا 54 عاما دون أطفال بسبب العقم، ليقررا أخيرا الشروع بالعلاج، وإجراء عملية الإخصاب داخل المختبر.

وتابع 10 أطباء حالة مانجياما الصحية، وأجروا لها اختبارات مختلفة لفحص اللياقة البدنية للتأكد من إمكانية حملها، وبعد الحمل، أظهرت الفحوصات المنتظمة عدم معاناتها من مضاعفات.

وعند موعد الولادة، أجرت مانجياما عملية قيصرية فى دار تمريض أهاليا بمدينة جونتور، بإشراف 4 أطباء، برئاسة الدكتور إس. أوماشانكار.

وقال الدكتور أوماشانكار، إن "كلا من الأم والطفلين، بحالة جيدة، لكن سيكونون تحت الملاحظة لبضعة أيام"، واصفًا عملية ولادة امرأة تقترب من عمر الثمانين بـ"المعجزة".

مانجياما وزوجها
مانجياما وزوجها

 

عروس بريطانية تصل لحفل زفافها فى سيارة شرطة

يحضر معظم العرائس إلى يومهم الكبير فى سيارة فاخرة أو حتى سيارة كلاسيكية، يجرها حصان، لكن هذه العروس وصلت إلى عرسها فى سيارة شرطة، بعد أن علقت سيارتها فى زحام مرورى كبير.

وصلت كاتى ديفيز، 24 عامًا، من ويلز، إلى زفافها فى مكتب تسجيل نيثيل برفقة ضابط شرطة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كاتى تصل لحفل زفافها
كاتى تصل لحفل زفافها

كانت قد اتخذت فى الأساس الطريقة التقليدية للنقل لحفل زفافها، مع والدتها وابنتها، وعملت حسابها للكثير من الوقت، فى حالة زحام المرور، لكنها علقت فى زحام مرورى نتج  بعد حادث تصادم خطير.

العروس والشرطية
العروس والشرطية

كانت ستذهب للزواج من خطيبها ريان توماس، 24 عامًا، لكن مع اقتراب الوقت من حفل زفافهم، فى الساعة 3 مساءً، ازداد الزحام بشدة، على الطريق السريع.

العروس فى الزحام
العروس فى الزحام

وفى محاولة يائسة للتأكد من وصول ابنتها إلى يومها الكبير، طلبت والدتها المساعدة من شقيق العريس، الذى طلب المساعدة من مركز الشرطة المحلى فى نيث.

العروس فى سيارة الشرطة
العروس فى سيارة الشرطة

 

صور مضحكة لكلاب تأخذ قيلولة على طريقتها الخاصة

يعتبر محبى الكلاب ومربوها، أنها جزء من العائلة، إذ يهتمون بطعامها، وفسحتها، كما أن وجود الكلاب فى مكان ما يضفى عليه الكثير من البهجة والنشاط بسبب حركتها الزائدة ونشاطها.

وبعد قضاء يوم حافل في مطاردة أى شئ، أو الركض خلف قطة، أو ترويع ساعي البريد، فلا يوجد شيء آخر يريده الكلب سوى قيلولة بعد الظهر، ليرتاح قليلا بعد مجهود كبير من الركض وترويع أى شخص عابر.

الكلاب
الكلاب

 

قيلولة الكلاب
قيلولة الكلاب

 

كلاب فى قيلولة
كلاب فى قيلولة

 

كلاب
كلاب

 

كلب خلف مرحاض
كلب خلف مرحاض

 

ونشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية، مجموعة من الصور، نقلا عن موقع Bored Panda، للقطات غريبة للكلاب، التى استنفذت طاقتها، حتى لم تتمكن من الوصول للفراش، ونامت بطريقة غريبة، كما تظهر عدد من الصور المرحة، من جميع أنحاء العالم.

 

الكلاب
الكلاب

 

صورة غريبة لكلب

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة