خالد صلاح

فيديو.. خريطة التوك شو النهاردة.. سهرات فنية وطربية.. لأول مرة بعد غياب طويل عن البرامج كريم عبد العزيز ضيف أمير كرارة.. واليسا فى حوار خاص مع شرين حمدى .. وهيثم شاكر يروى كواليس عودته للغناء

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 04:43 م
فيديو.. خريطة التوك شو النهاردة.. سهرات فنية وطربية.. لأول مرة بعد غياب طويل عن البرامج كريم عبد العزيز ضيف أمير كرارة.. واليسا فى حوار خاص مع شرين حمدى .. وهيثم شاكر يروى كواليس عودته للغناء كريم عبد العزيز وهيثم شاكر وامير كرراه
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الجمعة، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة، ويقدم "اليوم السابع" لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

 

ON SET على قناة ONE
 

يستضيف برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON E، النجمة إليسا فى حوار خاص اليوم الجمعة فى تمام العاشرة والنصف مساء.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON E، يومى الخميس والجمعة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

برنامج سهرانين على قناة ONE
 

بعد سنوات من الغياب عن الظهور الإعلامى، يحل الفنان كريم عبد العزيز ضيفًا على برنامج "سهرانين"، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON E، كما تحل الفنانة هايدى موسى ضيفة خلال الحلقة أيضًا، اليوم الجمعة.

يتناول اللقاء أحاديث طريفة عن كواليس الحياة الفنية والشخصية لكريم عبد العزيز، وكذلك طريقته فى تربية أولاده، وموقف زوجته من ذلك، ويبث اللقاء على قناة ON E، في تمام الساعة 11 مساءً.

برنامج عين على قناة الحياة
 

يستضيف برنامج "عين" الذى تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة"، اليوم الجمعة، الفنان هيثم شاكر للحديث عن ألبومه الجديد ، كما يعرض البرنامج لقاءً مع الفنان "أبو" للحديث عن أغنيته الجديدة "عيش يا قلبى"، فضلاً عن تناول مؤتمر مهرجان الجونة الذى عقد الأسبوع الماضى.

يُذكر أن برنامج "عين" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة" فى تمام 11 مساءً، يومى الخميس والجمعة.

 

أقوى أم فى مصر على قناة الحياة
 

يقدم الفنان إسلام إبراهيم، حلقة جديدة فى الموسم الثانى لبرنامج "أقوى أم فى مصر" اليوم الجمعة، فى تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر شاشة قناة الحياة.

ويستضيف إبراهيم  ،خلال الحلقة 3 أمهات تدور المنافسة بينهن، وتدور فكرة البرنامج، حول مدى تواصل الأمهات مع أولادهن، وعلاقة الأمهات بالسوشيال ميديا بشكل كوميدى.

يذكر أن إسلام إبراهيم، يعرض له حاليا فى دور السينما فيلم ساعة رضا، من بطولة أحمد فتحى ودينا فؤاد وهالة فاخر وبيومى فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام، وإخراج هانى حمدى، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة