خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سفير مصر بالمغرب: سكتة قلبية سبب وفاة العالم المصرى وجارى إعادة الجثمان

السبت، 07 سبتمبر 2019 02:10 م
سفير مصر بالمغرب: سكتة قلبية سبب وفاة العالم المصرى وجارى إعادة الجثمان السفير أشرف إبراهيم
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف سفير مصر في المغرب أشرف إبراهيم تفاصيل وفاة عالم نووى مصرى خلال مشاركته فى اجتماع تنظمه الوكالة الدولية للطاقة الذرية فى مراكش منذ بداية الشهر الجارى، مؤكدا أنه خلال الاجتماعات شعر العالم المصرى بتعب وصعد إلى غرفته.
 
وأكد السفير أشرف إبراهيم فى تصريحات خاصة لليوم السابع من المغرب، السبت، أن العالم المصرى بعد صعوده إلى غرفته اشتد عليه التعب وأبلغ إدارة الفندق التى بدورها أخطرت القائمين على الاجتماع، مشيرا إلى أنه تم نقل العالم المصرى إلى المستشفي إلا أنه توفي.
 
وأشار السفير المصرى إلى أن وكيل الملك أمر بتشريح الجثة وهو إجراء روتينى يتم مع أى أجنبى يتوفى في المغرب، لافتا إلى أن عملية التشريح الأولى انتهت أمس، وانتهت إلى أن الوفاة بسبب سكتة قلبية.
 
وأكد سفير مصر فى المغرب أن النتيجة النهائية للتشريح ستصدر اليوم، لافتا إلى أنه جارى التنسيق مع السلطات المغربية والوكالة الدولية للطاقة الذرية  من الإجراءات الإدارية لإعادة جثمان الفقيد لمصر.
 
وأوضح السفير المصرى لدى المغرب أن السفارة تتابع مع السلطات المغربية كافة التطورات منذ وفاة العالم المصرى يوم الخميس الماضى.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رجال احرار

فتوة من السفير المصرى بغير علم

وذكرت مصادر طبية، أن رمضان شعر بمغص فى معدته قبل أن يتوجه للمصحة حيث توفى، وقد وجهت عينات من دمه لأحد المختبرات الطبية بالدار البيضاء، لمعرفة ما إذا كانت الوفاة ناجمة عن تسمم. وأشارت المصادر إلى أن عناصر الشرطة انتقلت إلى موقع الحادث لفتح تحقيق فى ظروف وملابسات هذا الحادث.

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

هل هذا امتداد لعمليات اغتيال علماء مصر النوويين ؟

رحم الله الفقيد  والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ، اتمنى ان لا تكون هناك اى شبهه جناىٔية كما حدث مع علماىٔنا الذين اغتيلوا بأيدى الموساد 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة