خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

على طريقة الزمالك أمام المقاصة .. واقعة انسحاب تثير أزمة فى الدورى الأوغندى

السبت، 07 سبتمبر 2019 05:58 م
على طريقة الزمالك أمام المقاصة .. واقعة انسحاب تثير أزمة فى الدورى الأوغندى فريق فيلا الأوغندى يؤدى تدريبات الاحماء قبل مباراة نادى برولاين المنسحب
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بنفس السيناريو الذى حدث فى الدوري المصري موسم 2017 عندما انسحب الزمالك أمام المقاصة، فى الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى، تكرر المشهد فى الدورى الأوغندى. 
الزمالك والمقاصة
الزمالك والمقاصة
وألغى محمد فاروق مباراة الزمالك والمقاصة بعد 20 دقيقة من موعدها إزاء عدم حضور الفريق الأبيض إلى أرض الملعب ، وهو ما تكرر اليوم عندما انسحب نادى برولاين أمام نظيره فيلا بداعى عدم المساواة بين المتنافسين ،ليثير حالة من الجدل فى أوغندا.
فيلا الاوغندى
فيلا الاوغندى
 

أزمة في مباراة ڤيلا و برولاين بالدوري الأوغندي :

البداية جاءت من مطالبة نادي برولاين  تأجيل مباراته ضد نادي ڤيلا التى كان مقررا لها  اليوم بسبب استدعاء المنتخب الأوغندي اللاعب برايت اناواكي  من  أمس ليصبح ثاني لاعب يتم استدعاءه المنتخب، مستندا للائحة الفيفا والاتحاد الاوغندى التى تتيح تأجيل المباراة اذا تواجد اكثر من لاعب في المنتخب.
فى المقابل ارتفعت وتيرة الأزمة ، بعدما رفض الاتحاد الطلب بداعى وجود اتفاق بين الأندية باستمرار الدوري في فترة التوقف الدولي لذلك تقرر اقامة المباراة .
وبالفعل فى تمام الساعة الرابعة عصر وحضر لاعبي ڤيلا لكن لم يحضر لاعبي برولاين حتى الغى الحكم المباراة، ومن المنتظر أن يصدر الاتحاد الوغندى قرارا بمعاقبة فريق برولاين بداعى الانسحاب .
فيلا الاوغندى والانسحاب
فيلا الاوغندى والانسحاب
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة