خالد صلاح

كلاكيت ثالث مرة.. الزمالك و بيراميدز لقاء الثأر والكأس.. ميتشو يحذر من سرعات " أجناب" المنافس ويشاهد مباراة الأهلي .. ديسابر يبحث عن التفوق على القطبين وحصد لقبه الأول بعد 3 سنوات خدمة فى مصر..و الكابيتانو جاهز

السبت، 07 سبتمبر 2019 12:00 ص
كلاكيت ثالث مرة.. الزمالك و بيراميدز لقاء الثأر والكأس.. ميتشو يحذر من سرعات " أجناب" المنافس ويشاهد مباراة الأهلي .. ديسابر يبحث عن التفوق على القطبين وحصد لقبه الأول بعد 3 سنوات خدمة فى مصر..و الكابيتانو جاهز مباراة الزمالك و بيراميدز
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من يفوز فى نهائى كأس مصر.. سؤال سيتم الإجابة عنه مساء غدا الأحد عقب انتهاء لقاء الزمالك و بيراميدز المقرر له الثامنة مساءا باستاد برج العرب بالإسكندرية ، فى لقاء يشهد تواجد 20 ألف مشجع.

- لقاء الثأر والكأس

يدخل فريق الزمالك مباراته أمام بيراميدز للثأر ومن ثم التتويج بلقب كأس مصر، بعد أن تعادلا فى مباراتهما الأولي معاً 3 / 3 وخسر فى الثانية بهدف بالدوري.

-ميتشو يحذر من سرعات " أجناب" بيراميدز وخطة خاصة لإيقافهم

حذر الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني للزمالك، لاعبي الفريق الأبيض، من سرعات لاعبي فريق بيراميدز، قبل مواجهة الأخير، بعد غد الاحد، وحدد أسماء الثلاثي البوركيني إريك تراوري، والأوغندي عبدو لومالا، وإبراهيم حسن لاعب الزمالك السابق، ويخطط لفرض رقابة عليهم بهدف إيقاف خطورتهم.

-متابعة مباراة " التمويه" بيراميدز و الأهلي لمعرفة نقاط القوة و الضعف

كما حرص الصربي ميتشو على متابعة مباراة بيراميدز أمام الأهلي أكثر من مرة خاصة أنه التشكيل الأقرب الذى سيلعب به ديسابر المدير الفني للقاء بعد التمويه فى لقاء فريقه أمام بتروجت ومن قبله حرس الحدود فى كأس مصر  ، وقام ميتشو بعقد جلسات مع لاعبي الزمالك، خلال التدريبات الأخيرة لشرح الخطط التي يحضرها لمفاجأة بيراميدز، التي تهدف لإغلاق الطريق امام مفاتيح لعب المنافس.

 -ديسابر يبحث عن التفوق على القطبين

233623_0
ميتشو و ديسابر

يبحث الفرنسي ديسابر المدير الفني لبيراميدز فى إثبات تفوقه على قطبي الكرة الكرة المصرية بعد أن نجح فى إقصاء الأهلي فى دور الـ16 ومن ثم الفوز على الزمالك ليسجل اسمه فى تاريخ الكرة المصرية بالفوز على القطبين وتحقيق لقب كأس مصر بعد 3 سنوات فى مصر حيث سيق له و أن قام بتدريب الإسماعيلي فى 2017.

-الكابيتانو عبدالله السعيد يعلن جاهزيته للزمالك

أعلن مسئولو نادى بيراميدز جاهزية لاعبه عبد الله السعيد لنهائى كأس مصر أمام الزمالك فى المباراة المقرر لها بعد غدٍ الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية ، حيث غاب كان السعيد عن مباراتي بيراميدز أمام حرس الحدود، في دور الثمانية لكأس مصر، وإيتوال الكونغولي في إياب دور التمهيدي الأول من بطولة الكونفيدرالية الافريقية، بسبب إصابته في عضلة السمانة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة