خالد صلاح

لاعبو الزمالك يغادرون للإسكندرية استعدادا لمواجهة بيراميدز فى نهائى الكأس

السبت، 07 سبتمبر 2019 02:00 م
لاعبو الزمالك يغادرون للإسكندرية استعدادا لمواجهة بيراميدز فى نهائى الكأس الزمالك وبيراميدز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر لاعبو الزمالك مقر النادى بميت عقبة متوجهين إلى الإسكندرية لخوض مباراتهم أمام بيراميدز، فى اللقاء المقرر له الثامنة مساء غد، الأحد، فى نهائى كأس مصر ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتجمع لاعبو الزمالك بمقر القلعة البيضاء للتوجه إلى الإسكندرية لخوض مباراة بيراميدز، حيث سيختتم الفريق استعداداته اليوم للمباراة المرتقبة على الملعب الرئيسى باستاد برج العرب.

وتأهل الزمالك إلى نهائى ببطولة كأس مصر، بعد فوزه على فريق مركز شباب منيه سمنود بهدف دون رد، فى إطار منافسات دور الـ32 من البطولة، ثم تخطى عقبة الإنتاج الحربى والفوز عليه بهدفين دون رد فى دور الـ16، وبعدها الفوز على مصر للمقاصة بهدف دون رد، أحرز عبد الله جمعة، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات ربع النهائى من البطولة المحلية، وأخيرًا الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف دون رد، فى المباراة التى امتدت إلى وقت إضافى بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى نصف النهائى على استاد الإسماعيلية.

فيما تأهل بيراميدز إلى المباراة النهائية بعد فوزه على طنطا فى دور الـ32 بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم الفوز على الأهلى بهدف دون رد، فى دور الـ16، ثم الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد، فى إطار منافسات دور ربع النهائى وأخيرًا الفوز على بتروجت بالنتيجة نفسها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة