خالد صلاح

محافظ البحر الأحمر يتفقد الإنشاءات بمتحف الغردقة وطريقى الحجاز ومجاويش

السبت، 07 سبتمبر 2019 04:26 م
محافظ البحر الأحمر يتفقد الإنشاءات بمتحف الغردقة وطريقى الحجاز ومجاويش جانب من جولة المحافظ
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم السبت، أعمال الانشاءات بمتحف آثار الغردقة، المقرر أفتتاحه قبل نهاية العام الجاري. 

ووجه المحافظ القائمين علي أعمال الانشاءات بسرعة الانتهاء من الاعمال، لافتتاح المشروع في أقرب وقت ممكن، وتفقد المحافظ قاعات المتحف المختلفة لمتابعة تطورات الأعمال بها، بالإضافة إلى مسار الزيارة المخطط طبقا لسيناريو العرض الجديد الموضوع والذي يهدف إلى إبراز آثار العصر الفرعوني في مصر.
 
كما تفقد محافظ البحر الأحمر، أعمال تطوير وتجميل الجزيرة الوسطي بشارع الحجاز أمام منطقة أبو عشرة، لتوفير بيئة مناسبة لسكان الأحياء المجاورة. 
 
وتضمنت أعمال التطوير تركيب الانترلوك  ووضع لمسات جمالية من المسطحات الخضراء ، تصبح متنفس جديد لاهالى هذه المنطقة نظرا لبعد المسافات للوصول إلى أى متنزه تقضى فيه الأسرة بعض الوقت بعيدا عن ضغوط الحياة اليومية .
 
وأستكمل اللواء دكتور أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر جولته بتفقد طريق مجاويش وأعمال التطوير الجارية بالجزيرة الوسطى لتغيير وتطوير الطريق ،والتى ستضيف شكل جمالى متميز، وخاصة أنه أحد الطرق التى يستخدمها كثير من سائحى وزوار الغردقة .  
 
وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من تطوير الجزيرة الوسطى، من رفع كفاءة وتركيب انترلوك و زراعة نباتات مزهرة، مشيرًا أنه يعمل دائما من أجل تطوير مدينة الغردقة عن طريق خلق شوارع وطرق جديدة، تليق بالغردقة باعتبارها مدينة سياحية عالمية.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة