خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اتحاد الكرة يطبق تجربة تنظيمية جديدة فى نهائى كأس مصر

الأحد، 08 سبتمبر 2019 06:12 م
اتحاد الكرة يطبق تجربة تنظيمية جديدة فى نهائى كأس مصر مجلس إدارة اتحاد الكرة
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يقود اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنانيى تجربة جديدة فى تنظيم المباريات، بداية من لقاء كأس مصر الليلة بين الزمالك وبيراميدز.
التجربة تقوم على تعيين منسق عام للمباراة ممثلا من اتحاد الكرة ووقع الاختيار على حسام الزناتى مدير لجنة المسابقات الجديد ليقوم بهذا الدور، على أن يساعده ثنائى مجلس الإدارة أحمد عبد الله ومحمد فضل كنوع من المساندة والدعم حتى تسير الأمور على شكلها الصحيح ويخرج تنظيم اللقاء بشكل لائق ، يحسب للجنة المؤقتة فى أولى المباريات بعد توليها المهمة .
حسام الزناتى دوره كمنسق عام لمباراة نهائى كأس مصر، يتمثل فى إدارة كل ما يخص المباراة داخل الملعب ، مثمثلة فى  أمور عدة، على رأسها عقد اجتماع فنى قبل اللقاء مع ممثل لكل فريق، للاتفاق على كل ما يخص المباراة قبل وبعدها داخل الملعب، وكذلك تحديد موعد وصول كل فريق ووقت نزول اللاعبين وطاقم التحكيم  الملعب من أجل أداء التدريبات التأهيلية. 
كما سيتحكم منسق المباراة فى تحديد الأعداد المتواجدة داخل الملعب من الفريقين والمسئولين، دون وجود أى فرد ليس له علاقة بأى مهمة ممكن أن ينجزها على هامش اللقاء. 
وايضا حرص اتحاد الكرة، على ضرورة وأهمية عدم تواجد أى فرد بخلاف اللاعبين والمسئولين، أثناء تسليم الكأس والميداليات، للحفاظ على المظهر العام، على عكس ما كان يحدث فى الفترات السابقة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة