خالد صلاح

"الإخوان منبوذون فى الداخل والخارج".. نجل عزة الجرف تعرض للضرب فى تركيا.. وطرد وفد إخوانى من جنيف فشل فى التحريض ضد مصر.. وكف على قفا بهجت صابر الإعلامى الإخوانى الهارب أثناء تحريضه على العنف فى أمريكا

الأحد، 08 سبتمبر 2019 12:33 م
"الإخوان منبوذون فى الداخل والخارج".. نجل عزة الجرف تعرض للضرب فى تركيا.. وطرد وفد إخوانى من جنيف فشل فى التحريض ضد مصر.. وكف على قفا بهجت صابر الإعلامى الإخوانى الهارب أثناء تحريضه على العنف فى أمريكا الاخوان
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت واقعة تعرض الإعلامى الإخوانى بهجت صابر بالضرب على القفا خلال تقديمه لحلقة فى الولايات المتحدة الأمريكية للتحريض ضد مصر والتى حظيت باهتمام كبيرة إلى الأذهان وقائع ضرب الإخوان وقياداتهم فى الخارج، لتؤكد أنهم أصبحوا "إخوان منبوذين".

أبرز تلك الوقائع  تعرض نجل القيادية الإخوانية عزة الجرف للضرب فى تركيا، حيث قال أشرف بدر نجل كل من بدر محمد بدر وعزة الجرف القياديان بجماعة الإخوان إنه تعرض لضرب عنيف من مواطن تركى فى المواصلات العامة، دون أن يفعل شيئا. 

وأكد أشرف الهارب فى تركيا فى تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أنه أثناء توجهه إلى منزله بصحبة شقيقه فوجئ بمواطن تركى يلكمه فى وجهه دون اعتراض من أحد.

وقال نجل عزة الجرف: "مش كل الأتراك محترمين وطيبين يا جماعة.. فى أتراك معدوش على تربية ولا عندهم أدب ولا دين والبهايم والحيوانات أنضف منهم".

قفا لبهجت صابر

 

فيما تعرض الإخوانى المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، بهجت صابر للصفع على قفاه أثناء تقديمه إحدى الحلقات التحريضية ضد مصر، عبر خدمة البث المباشر على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وخلال تقديمه لإحدى حلقاته التحريضية من أحد شوارع الولايات المتحدة الأمريكية، تعرض بهجت صابر للضرب على قفاه من قبل أحد المواطنين، ليقطع برنامجه على الفور.

 

طرد الإخوان فى جنيف

ومنذ عامين تعرض وفد إخوانى فى جنيف كان يسعى لحضور اجتماع مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة للطرد من قبل المسؤولين فى هذا الاجتماع ، ليفشل فى التحريض ضد مصر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة