خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"تعليم الإسماعيلية": تسليم الكتب قبل بدء الدراسة.. ولن نسمح بمخالفات

الأحد، 08 سبتمبر 2019 06:33 م
"تعليم الإسماعيلية": تسليم الكتب قبل بدء الدراسة.. ولن نسمح بمخالفات جانب من الاجتماع
الإسماعيلية – السيد فلاح - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم اجتماعًا بالقاعة الرئيسية بديوان عام المديرية، في إطار استعدادات المديرية لبدء العام الدراسي الجديد وضبط العملية التعليمية، بحضور عادل عبد التواب عثمان، وكيل المديرية وحمزة شطا، مدير إدارة التجريبيات ومصطفي فياض، مدير إدارة التوريدات.

واطمأن مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، علي الموقف الخاص بالكتب المدرسية  التى وصلت إلي مخازن المديرية حيث أكد مديرو الإدارات علي توزيع الكتب والتأكيد علي عدم ربط استلام الطلاب الكتب بالمصروفات.

كما أصدر مدير المديرية قرارًا إداريًا يتضمن عدم ترك أعضاء هيئة التدريس بالمدارس أماكن عملهم داخل المدرسة إلا بإذن رسمي وعقب الساعة الواحدة ظهرًا علي أن يتم توقيعهم بالعلم، مشيرًا إلي انه في حالة وجود أي مخالفات سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية مع مدير المدرسة ومدير الإدارة علي أن يحدد موعد للقاء المعلمين في الفترة من الساعة الثانية ظهرًا وحتي الخامسة مساءً.

وكلف الدكتور خالد خلف قبيصي، مدراء الإدارات بتقديم تقرير حول الموقف من الديسكات حيث يتم إرسال تقرير إجمالي يشمل أسماء المدارس التى في احتياج للديسكات لتوزيعها علي أنة تتم متابعه مدى الاحتياج من عدمة من خلال التوجية المالي والإداري غلي جانب المتابعة.

وطالب "قبيصى"، كل مدير إدارة اختيار قاعه تدريبة بأحد مدارس الإدارة مجهزة من داتا شو ومقاعد بها وذلك لتجهيزها علي أن تكون قاعه تدريبية بعيدًا عن الفصول الأساسية للمدرسة، مشيرًا إلى أن الجميع يدرك حجم المسئولية الملقاة علي عاتقهم سوء فى الإدارات أو المديرية من أجل بدء عام جديد يتميز بالاستعداد الجيد من جميع  الجوانب مباني ومعلمين وطلاب  وإدارة مدرسية مؤكدًا أن الجميع لابد أن يكون جاهزًا حتي في غير أوقات العمل الرسمية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة