خالد صلاح

خريطة التوك شو النهاردة.. الجريمة الإلكترونية وكيفية التصدى لها عبر التشريعات محور نقاش "الحياة اليوم".. لغز جديد داخل سنترال ببرنامج "الأوضة" على ON E.. وملف سباق الطائرات المسيرة "الدرون" على "المواجهة"

الأحد، 08 سبتمبر 2019 04:30 م
خريطة التوك شو النهاردة.. الجريمة الإلكترونية وكيفية التصدى لها عبر التشريعات محور نقاش "الحياة اليوم".. لغز جديد داخل سنترال ببرنامج "الأوضة" على ON E.. وملف سباق الطائرات المسيرة "الدرون" على "المواجهة" خالد ابو بكر - الفنان يوسف عثمان - ريهام السهلى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأحد، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

"الحياة اليوم"

يخصص برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة، حلقة اليوم الأحد النقاش حول ملف الجريمة الإلكترونية وانتشارها وكيفية التصدى لها فى ضوء التشريعات الجديدة.

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج للحديث حول ملف الجريمة الالكترونية، اللواء محمود متولي الرشيدى مساعد وزير الداخلية للمعلومات سابقا، والدكتور محمد حجازى رئيس لجنة التشريعات بوزارة الاتصالات.

يشار إلى أن برنامج "الحياة اليوم" يقدمه كلا من خالد أبو بكر ولبنى عسل يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة الحياة.

 

"الأوضة"

تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناة ON E، مساء اليوم الأحد، فى الحادية عشرة مساء، ولغز جديد داخل سنترال.

ويتم وضع فريقين، أحدهما من الإعلاميين وآخر من المذيعين، داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة"، واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.

 

 ويقوم برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".

"المواجهة"

 

تناقش الإعلامية ريهام السهلي في برنامج المواجهة على شاشة إكسترا نيوز مساء اليوم سباق الدول فى استخدام الطائرات المسيرة أو بدون طيار فى جمع المعلومات خصوصا فى مناطق الصراعات.

ويتحدث خلال اللقاء اللواء طيار دكتور هشام الحلبي المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية عن اهمية الطائرات المسيرة، وإمكانياتها العسكرية، وخطورة وصول هذا السلاح للجماعات الارهابية.

كما يواصل البرنامج متابعة تطورات نظام التأمين الصحي الشامل فى محافظة بورسعيد، ويستضيف الدكتور أحمد غريب المشرف على تدريب أطباء الأسرة بمشروع التأمين الصحي الشامل، والدكتورة رشا ممدوح رئيس إدارة المراجعة الداخلية بمشروع التأمين الصحي الشامل، ومدير وحدة الكويت الصحية ببورسعيد.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة