خالد صلاح

فتاة تجبر أسرتها على عقد قرانها بقسم شرطة فى قنا بعد تغيبها شهرين

الأحد، 08 سبتمبر 2019 07:17 م
فتاة تجبر أسرتها على عقد قرانها بقسم شرطة فى قنا بعد تغيبها شهرين عقد قران - أرشيفية
قنا – وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واقعة غريبة شهدها مركز فرشوط بمحافظة قنا، عندما رفضت فتاة الخروج من مركز شرطة فرشوط، إلا بعد عقد قرانها على شخص ترتبط معه بعلاقة عاطفية، أن سلمت نفسها للقسم بعد تغيبها عن أسرتها ، وقررت النيابة العامة تسليمها لأسرتها، فاستعان مأمور القسم برجال الشرطة المتخصصين في تسوية الأمور عرفيا، الذين استعانوا بعدد من الوسطاء لإنهاء الأزمة.

وبعد تدخل الوسطاء لإقناع الفتاة بالعودة إلى منزلها وتلبية رغبتها، إلا أنها رفضت كافة المحاولات، فبدأت محاولات مع والد الفتاة، الذي وافق تلبية لوساطة بعض المقربين، وتم إحضار المأذون و عقد القران داخل مكتب مأمور مركز الشرطة.

 تفاصيل القصة بدأت من حوالي شهرين، عندما تغيبت رجاء.م 26 عاما، من منزلها، خوفًا من إجبارها على الزواج بشخص لا تحبه، وتحرر محضر بذلك، ولم تفلح محاولات ذويها في العثور عليها.

 صباح اليوم عادت الفتاه إلى فرشوط، وسلمت نفسها لقسم الشرطة، وتم إخطار النيابة العامة بعودة الفتاة، والتي قررت تسليمها لذويها، لكن الفتاة رفضت الخروج وتوجهت لمكتب العميد جمال سالمان، مأمور المركز، معلنة رفضها الخروج من المركز إلا بعد الزواج من عمرو. ع. خ، 36 عاما، لارتباطهما عاطفياً.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة