خالد صلاح

اتحاد الكرة يعلن ملعب السوبر المصري بين الاهلي والزمالك خلال ايام

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 12:00 م
اتحاد الكرة يعلن ملعب السوبر المصري بين الاهلي والزمالك خلال ايام تتويج الزمالك بالدورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعلن اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، خلال الساعات المقبلة، الترتيبات الخاصة بمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، خاصة مكان إقامة المباراة والذى لم يتحدد بشكل نهائى حتى الآن، ولكنه سيقام بالتأكيد داخل مصر وليس بإحدى الدول العربية كما كان من قبل.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن هناك استقراراً بشكل نهائى على إقامة السوبر على ملعب برج العرب بالإسكندرية لصعوبة إقامته على استاد القاهرة، الذى يستعد لاستضافة بطولة كاس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتى تنظمها مصر فى شهر نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتبحث اللجنة المؤقة لاتحاد الكرة مع الجهات الأمنية التريب لهذه المباراة، فيما يخص الحضور الجماهيرى والذى سيكون له دور كبير فى نجاح  بطولة السوبر كأفضل بداية للموسم الجديد.

اللجنة الخماسية تعول الكثير على نجاح بطولة السوبر بين الاهلى والزمالك بالحضور الجماهيرى ليصبح الحضور الجماهير أمرا طبيعيا وبآلية متفق عليها لبداية الموسم الجديد، خاصة أن الجمنيع متفائل بقوة بعودة الجماهير فى الموسم الجديد بعد غيابه عن مباريات الدورى عدة سنوات وعاد تدريجيا.

واستقر مسئولو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة على إقامة السوبر المصرى لموسم 2017-2018 بين الأهلى بطل الدورى والزمالك بطل الكأس يوم 20 سبتمبر الجارى قبل انطلاق الموسم الجديد.

وترغب اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة فى الانتهاء من السوبر قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة أن هناك بطولة سوبر اخرى ستكون بين الفريقين أيضا بعد فوز الاهلى بالدوري موسم 2018-2019 وايضا فوز الزمالك بالكاس فى نفس الموسم بعد فوزه على بيراميدز امس بثلاثية نظيفة .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة