خالد صلاح

خريطة التوك شو النهاردة.. أرملة الفنان الراحل عبد الله محمود ضيفة برنامج "كلام ستات".. حلقة خاصة عن "عيد الفلاح" فى "الحياة اليوم".. و"المواجهة" يعرض وثائق الأديب العالمى نجيب محفوظ النادرة فى ذكرى رحيله

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 04:30 م
خريطة التوك شو النهاردة.. أرملة الفنان الراحل عبد الله محمود ضيفة برنامج "كلام ستات".. حلقة خاصة عن "عيد الفلاح" فى "الحياة اليوم".. و"المواجهة" يعرض وثائق الأديب العالمى نجيب محفوظ النادرة فى ذكرى رحيله شريهان أبو الحسن وخالد أبو بكر ولبنى عسل
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الإثنين، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

"كلام ستات"

تحل حنان البنبى أرملة الفنان الراحل عبد الله محمود ضيفةً على برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، اليوم الاثنين.

 

ويستهل البرنامج فقراته يوم الاثنين، بفقرة "بيقولك" المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، ثم فقرة "الرغى الجميل" وتستضيف شيماء حمدى خبيرة تجميل، تليها فقرة "اسأل الستات" المخصصة للإجابة على ما يرد من أسئلة للبرنامج.

 

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

 

"الحياة اليوم"

يقدم برنامج "الحياة اليوم" فى حلقة اليوم الإثنين، حلقة خاصة عن الاحتفال بعيد الفلاح، وذلك مع الفلاحين والمزارعين فى محافظة بنى سويف.

 

ويعتبر "عيد الفلاح" المصرى هو اليوم الذى صدر فيه قانون الإصلاح الزراعى بعد ثورة 23 يوليو عام 1952 والذى كان يهدف إلى تحقيق العدالة وإنصاف الفلاحين، وتولى الدولة المصرية خلال الفترة الحالية اهتماما كبيرا بالقطاع الزراعى، وذلك من خلال العديد من المشروعات الزراعية العملاقة.

 

يشار إلى أن برنامج "الحياة اليوم" يقدمه خالد أبو بكر ولبنى عسل يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة الحياة.

 

"المواجهة"

تستضيف الإعلامية ريهام السهلى فى برنامجها المواجهة على شاشة إكسترا نيوز مساء اليوم الكاتب طارق الطاهر رئيس تحرير أخبار الأدب، مؤلف كتاب " نجيب محفوظ بختم النسر" للحديث عن نحو 70 وثيقة نادرة حكومية نادرة لأديب نوبل على مدار 37 عامًا، منذ سنة 1934 وحتى 1971 بمناسبة ذكرى رحيله.

 

ويدور اللقاء حول بعض مراحل حياة الأديب العالمى، وأهمية تلك الوثائق النادرة، وأهم ملامح حياته عندما كان طالبا ثم موظفا وحتى خروجه على المعاش، مع تناول كتاباته ورواياته التى جسدت الحارة المصرية بدقة شديدة.

 

أما فى الفقرة الثانية سيدور الحديث عن تطورات المشهد الليبيى، وإلى أى مدى نجح الجيش الوطنى الليبى فى القضاء على التنظيمات الإرهابية خلال الفترة الماضية، وهل دعوة المبعوث الأممى بعقد مؤتمر دولى حول ليبيا ستتحق على أرض الواقع، وما المطلوب لتكون نتائجه فى طريق الحل والحفاظ على الدولة الليبيبة، كل هذه الأسئلة وغيرها سيجيب عنها الدكتور مصطفى محمد الزائدى أمين الحركة الوطنية الشعبية الليبية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة