خالد صلاح

عدنان حلبية: تأخر إعلان مدرب المنتخب الجديد يضع المصرى فى ورطة

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 09:42 م
عدنان حلبية: تأخر إعلان مدرب المنتخب الجديد يضع المصرى فى ورطة ايهاب جلال
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادى المصرى، عن أن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق لم يتلق أى اتصالات من مسئولى اتحاد الكرة لتولى قيادة المنتخب الوطنى فى المرحلة المقبلة خلفًا لخافيير أجيرى.

قال حلبية لـ"اليوم السابع" إن الأنباء التى تتردد من حين لآخر حول اقتراب إيهاب جلال من المنتخب تتسبب فى حالة من التخبط وعدم الاستقرار داخل الفريق، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة غاية فى الأهمية أمام ماليندى بطل زنجبار بالكونفدرالية يوم 15 سبتمبر المقبل، وستطير البعثة فجر بعد غدٍ الأربعاء إلى تنزانيا.

أضاف عضو النادى المصرى أن اتحاد الكرة تأخر فى إعلان اسم مدرب المنتخب الجديد، وهو ما يتسبب فى أزمة داخل فريق المصرى فى حالة اختيار إيهاب جلال، معلقًا: "لا نمانع رحيل إيهاب جلال لتدريب المنتخب وكلنا مع منتخب مصر، لكن فى نفس الوقت تأخر اتحاد الكرة يضعنا فى أزمة فى حالة اختياره مع اقتراب السفر لخوض مباراة ماليندى وكذلك اقتراب بداية الدورى وارتباط المدربين مع أندية ما يصعب مهمة التعاقد مع مدرب جيد".

تابع أن مسئولى اتحاد الكرة لم يتواصلوا أيضًا مع أى مسئول من النادى المصرى بشأن تعيين جلال مدربًا للمنتخب، وهو ما يجعل الموقف غامضًا ويمنع إدارة المصرى من بدء التفاوض مع أى مدرب فى الوقت الحالى لاسيما أن جلال ما زال على ذمة الفريق ولم يتحدث معه أى مسئول بشأن المنتخب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة