خالد صلاح

من استغاثات صحافة المواطن.. القابضة لمياه الشرب تستجيب لـ4 مشكلات بالمحافظات

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 03:00 م
من استغاثات صحافة المواطن.. القابضة لمياه الشرب تستجيب لـ4 مشكلات بالمحافظات ارشيفية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لما نشر بصحافة المواطن من مشكلات تابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى أفادت  الشركة انه تم التعامل مع عدد من المشكلات فى مختلف المحافظات منها الجيزة والإسكندرية والشرقية والبحيرة.
 
حيث أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "غرق حارة مسجد الهداية في روض الفرج بمياه الصرف الصحى" جاء فيه أن شركة الصرف الصحى بالقاهرة أفادت انه حدث سدد بأحد المطابق نتيجة وجود مخلفات ثقيلة، وتم تسليك وتطهير المطبق، والحالة طبيعية الآن ولا توجد مشاكل .
 
وبخصوص شكوى "شكوى من غرق شارع اللبان بمنطقة غيط العنب بمياه الصرف الصحى"  أفادت شركة صرف الإسكندرية أن المقاول الخاص بأعمال بشاير الخير قام بكسر أحد الوصلات الخاصة بمحطة الصرف وقامت الشركة بعمل بدالة والدفع بسيارات الشفط لحين إزالة أسباب الشكوى .
 
وعن الشكوى المنشورة بعنوان "شكوى من غرق قرية المسلمية بمياه الصرف الصحى بالشرقية"  أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية أن شبكة الصرف الصحى الموجودة بالقرية شبكة صرف صحى أهالى تم تنفيذها بالجهود الذاتية وغير خاضعة للشركة .
 
وبشأن الشكوى الواردة بعنوان "قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بعمارات صلاح فى مركز بدر بالبحيرة" أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة أنه لا يوجد شبكات أو خطوط صرف صحى بهذه القرية تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة