خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزيرة العمل البريطانية تنجو من مجزرة جونسون بالاستقالة.. كاريكاتير إندبندنت

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 03:04 م
وزيرة العمل البريطانية تنجو من مجزرة جونسون بالاستقالة.. كاريكاتير إندبندنت كاريكاتير إندبندنت
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال التطورات السياسية فى بريطانيا تلقى بظلالها على كاريكاتير الصحف البريطانية، حيث تناولت صحيفة "إندبندنت" فى رسمها الكاريكاتيرى اليوم، الاثنين، استقالة وزيرة العمل فى حكومة بوريس جونسون اعتراضا على سياسته إزاء القضية الأهم فى المملكة المتحدة الآن، وهى قضية البريكست.

 

وكانت الوزيرة أمبر راد قد قالت فى استقالتها أمس، الأحد، إنها قبلت الانضمام لحكومة جونسون لأنها رأت بأن وضع خيار الخروج دون اتفاق على طاولة المفاوضات سيكون وسيلة لتحقيق اتفاق جديد مع الاتحاد الأوروبى. وذكرت أنها اقتنعت أخيرا بأن الخروج بالاتفاق لا يشكل هدفا رئيسا لدى الحكومة، مؤكدة أن سياسة الحكومة تركز بقوة على الخروج دون اتفاق ولا تولى التوصل لاتفاق للخروج نفس القدر من الأهمية.

كاريكاتير إندبندنت
كاريكاتير إندبندنت

 

وصور كاريكاتير "إندبندنت" جونسون ممسكا بسكين ملوثا بالدماء التى تغرق المكان متسائلا: "ما الذى حل بها"، بينما تفر أمبر راد حاملة معها صندوق، فى إشارة إلى صندوق الانتخابات.

 

 

ويبدو خيار الانتخابات المبكرة هو الحل أمام بوريس جونسون فى الوقت الراهن بعد أن خسر أغلبيته البرلمانية فى أعقاب طلبه تعليق البرلمان، والذى تسبب فى انقلاب عدد كبير من نواب حزبه المحافظين ضده.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة