أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى يكتب: أباطرة الزمالك طلعوا "عفاريت" بيراميدز

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 01:31 ص
عمر الأيوبى يكتب: أباطرة الزمالك طلعوا "عفاريت" بيراميدز عمر الأيوبى
كتب _ عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة مع الرأفة وتوج بطلا لكأس مصر بالتخصص.. وأنهى على عقدة أثارت كثيرا في نفوس كبار الكرة المصرية خلال موسم كاملا لم يتذوق خلاله بيراميدز الخسارة من الأهلي والزمالك في 5 مواجهات متتالية. 
 
الزمالك طلع العفاريت البيراميدزية في ليلة ممتعة كرويا ببرج العرب كان الأبيض صاحب الكعب العالي في كل شيء بمواجهة نهائي كأس مصر
 
جهاز فني بقيادة ميتشو يبدع خارج الخطوط ويتفوق على الفرنسي ديسابر من كل الوجوه تشكيل مناسب وتغييرات ممتازة و قراءة للملعب رائعة اكملت سيمفونية اللاعبين داخل الملعب في ظل هيمنة وفرض سيطرة على زمام الأمور من شيكابالا ورفاقه طارق حامد و محمد عبد الغني و محمود علاء وأوباما وبن شرقي واوناجم ومصطفى محمد وعبدالشافي والنقاز وخلفهم السد العالي الجديد محمد عواد.
 
فاز الزمالك لانه كان الأكثر طموحا وحافزية من جمهوره الكبير الذي زحف لأستاد برج العرب ولم يهدأ طوال زمن المباراة تشجيع ودعم وقدم نموذج للتشجيع المثالي سيكون نواة وداعم لجهود اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني في عودة الجماهير للدوري الجديد.
 
وخلف كل ذلك لايمكن اغفال الدور الكبير لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور والذي تفوق على نفسه.. حيث ظهر مرتضى منصور " معلم" في دعم الصفوف بصفقات سوبر قوية مثل بن شرقي واوناجم ومصطفى محمد ومحمد عواد وعودة الفهد الاسمر شيكابالا عريس البطولة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة