خالد صلاح

انتشار الكلاب الضالة بقرية العوكلية مركز البلينا بسوهاج يزعج السكان

الأربعاء، 01 يناير 2020 12:00 م
انتشار الكلاب الضالة بقرية العوكلية مركز البلينا بسوهاج يزعج السكان الكلاب الضالة - صورة ارشيفية
كتبت ــ شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد أحمد من أهالى قرية العوكلية مركز البلينا فى محافظة سوهاج، شكوى من انتشار الكلاب الضالة فى الشوارع وذلك عبر صفحة خدمة "صحافة المواطن"، موضحا من خلال رسالته إلى "اليوم السابع"، أن الأطفال يعانون من الفزع بسبب الكلاب، التى تسبب النباح بشكل يومى، وتوجد على مدار الساعة بمختلف شوارع قرية العوكلية، وتتسبب فى الإزعاج للمواطنين والسكان فى ساعات متأخرة من الليل.

 وأضاف القارئ أن أهالى قرية العوكلية فى محافظة سوهاج يحتاجون إلى توفير أيضا صناديق للقمامة ورفعها بشكل مستمر حتى لا تكون مأوى لهذه الكلاب الضالة التى تنبش بالقمامة وتتسبب فى انتشار الرائحة الكريهة والأمراض والإضرار بالمواطنين، خاصة الذين يعانون من أمراض صدرية وتنفسية.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة