خالد صلاح

بالفيديو.. "الحياة اليوم" يحتفى بنهاية 2019 مع الفنان محمد عدوية

الأربعاء، 01 يناير 2020 12:06 ص
بالفيديو.. "الحياة اليوم" يحتفى بنهاية 2019 مع الفنان محمد عدوية برنامج "الحياة اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى برنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، والإعلامى حسام الحداد، على شاشة "الحياة"، بنهاية عام 2019، حيث استضاف الفنان محمد عدوية، لغناء عدد من الأغانى الشعبية فى ليلة خاصة، وذلك بالتزامن مع احتفالات العالم بنهاية 2019، وحلول العام الميلادى الجديد 2020، حيث تزينت المدن لإستقبال هذا الحدث مثلما هو الحال فى سيدنى وسول وجاكرتا وباريس ومختلف أنحاء المعمورة.

وقال الفنان محمد عدوية، إنه قام فترة ما بعد الثورة بعمل تترات مسلسلات لمدة عامين فقط منها حوارى بوخاريست وذلك لان الناس لم تكن تولي الفن اهتمام بسبب الأحداث، مضيفًا: "لم يكن لدي طاقة للعمل بعد الثورة إلا عمل المسلسلات كما انني افضل ان تعيش أعمالي مع الناس ووقتها كانت الأعمال الفنية كثيره".

 

وأوضح"عدوية" أن الاعمال يجب ان تأخذ وقتها حتي يتم سماعها جيدا، مستطردًا: " أجلس انا ومدير شركة الانتاج حتي نقدم للمشاهدين اعمال جديده، وأغنية تاجك وسلطانك يمكن أن تأخذ لأكثر من معنى بسبب انتقاء كلماتها كما ان الفنان لا يجب ان يحكي عن نفسة فقط بل يجب أن يعبر عن الناس ايضا".

وتعم الإحتفالات بحلول العام الميلادى الجديد 2020، جميع عواصم العالم حيث يحتفل كل شعب بطريقته الخاصة، فى أجواء البهجة والسعادة، بعدما تزينت المدن لإستقبال هذا الحدث مثلما هو الحال فى سيدنى وسول وجاكرتا وباريس ومختلف أنحاء المعمورة.

ونشرت وكالة الأنباء "رويترز" عددا من الصور التى توضح الأجواء الإحتفالية التى تعم العواصم العالمية ومظاهر الإحتفالات والفرحة التى تُرسم على وجوه المواطنين، أملا فى عام جديد يكون سعيدا ومليئا بالعمل والطموحات والسعادة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة