خالد صلاح

"سيارة بمبى" تكشف تفاصيل مقتل سائق بشبرا الخيمة

الأربعاء، 01 يناير 2020 04:00 ص
"سيارة بمبى" تكشف تفاصيل مقتل سائق بشبرا الخيمة جثة - أرشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية واقعة قتل بشعة راح ضحيتها سائق كان يدافع عن التوك توك الذى لا يملك غيره، حتى يستطيع الإنفاق على نفسه ومساعدة أسرته الفقيرة، ولكنه قام عامل بافتعال مشاجرة معه بغرض الخلاف على سعر الأجرة لكى يسرق منه "التوك توك"، وعندما قام المجنى عليه بالدفاع عن نفسه أراده قتيلا وسط المارة بوضح النهار بأحد شوارع مدينة شبرا الخيمة وفر هاربا، ولكن رجال الأمن لم يتركوا تلك الواقعة حتى تم القبض على المتهم .

وخلال عمليات البحث والتحرى توصل فريق البحث لسيارة لونها بمبى اقتادها المتهم بعد عبوره من مدينة شبرا الخيمة، أوصلته إلى منطقة المطرية بالقاهرة، وكانت تلك هى بداية الطريق للمتهم والقبض عليه.

وتوالت اعترافات المتهم خلال تحقيقات البحث الجنائى بشبرا الخيمة، قائلا: "اسمى جوزيف عندى 29 سنة، عامل، كنت بمر بضائقة مالية، ولم أكن أعرف المجنى عليه من قبل، فراود الشيطان عقلى، عندما رأيته شابا صغيرا بالسن وجسمه نحيف، فقلت أسرق منه التوك توك الذى يعمل علية وأقوم ببيعه، وبالفعل استدرجته إلى شارع بمدينة شبرا الخيمة، هادئ، وقمت بافتعال مشاجرة معه على ثمن الأجرة، وعندما قام بإرجعاها لى لكى أتركه، حاولت أنزله من التوك توك تحت تهديد السلاح الأبيض لأسرقه إلا أنه قاومنى ولم يستسلم لي، ولم أعى بنفسى إلا وأمزقة حتى سالت دماؤه وعندما شعرت بالأهالي، تركته وفررت". وأضاف المتهم أنه ألقى بأداة الجريمة بأحد مقالب القمامة، وأنه لم يعلم أن نهايته ستكون خلف قضبان السجن.

ومن جانبه أمر عمرو عوض، رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بذبح سائق توك توك بمشاجرة للخلاف على قيمة الأجرة ومحاولة سرقته، وأسندت النيابة العامة بشبرا الخيمة تهمتى القتل للمتهم والسرقة بالإكراه وحيازة سلاح غير مرخص، كما أمرت بمراعاه التجديد القانونى للمتهم بالمواعيد القانونية المحددة له.

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بحدوث مشاجرة ومتوفى بشارع الشربينى متفرع من الشارع الجديد – دائرة القسم .

على الفور انتقل المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وتبين أنه حال قيام أحمد م ع 20 سنة، سائق توك توك، بالعمل على مركبة التوك توك خاصته استقل معه أحد الأشخاص (مجهول) لتوصيله وبالطريق حدثت مشادة كلامية بينهما على قيمة الأجرة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" محدثاً إصابته بجرح طعنى بالرقبة من الجهة اليمنى وتم نقله لمستشفى ناصر العام وتوفى فور وصوله .

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة العقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، تم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة جوزيف ر م 29 سنة، عامل ومقيم القاهرة .

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم بالتنسيق مع أمن القاهرة من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بأحد مقالب القمامة حال هروبه من محل الواقعة. تحرر عن ذلك المحضر رقم 14053 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة