خالد صلاح

شاهد.. راغب علامة وإسعاد يونس يغنيان "اللى باعنا" على الهواء

الأربعاء، 01 يناير 2020 12:53 ص
شاهد.. راغب علامة وإسعاد يونس يغنيان "اللى باعنا" على الهواء برنامج "صاحبة السعادة"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة " dmc"، بالعام الجديد 2020، بحضور المطرب اللبنانى راغب علامة، الذى أدى عدد من أغانيه، وتحدث عن بداياته وتحديدا أغنية "قلبي عشقها" التي عرفه من خلال الجمهور المصري، وقال إن الأغنية كانت أول فيديو كليب في الوطن العربي.

وغنى المطرب راغب علامة والفنانة إسعاد يونس أغنية "اللي باعنا"، على الهواء.

وعن كواليس تصوير الفيديو كليب، قال إنه كان لديه مال قليل لذا إذا كان يريد الحصول على تراخيص لن يكفيه، في هذا الوقت كان يغني في مقهى في لوس أنجلوس واتفق مع المخرج رجا زهر، على تصوير الأغنية.

 

وتابع أنه كان يغني في المقهى ويصور الأغنية، قائلا "صرنا نسرق اللوكيشن سرقة" وكان يقف شخص ما يراقب الطريق حتى لا يأتي أي رجل شرطة ويسألهم عن التراخيص أو أي شيء.

 

وذكر أنه يتمتع بصناعة الأغنية ويترك لنفسه مساحة كبيرة للاستماع إلى الأغنية والتعديل عليها، حتى ينتج أغنية جيدة تنال قبول المستمعين والمشاهدين.

 

وأضاف الفنان اللبناني أنه يعمل في مجال الفن منذ 35 عامًا، وسعيد للغاية حينما يطلب منه المستمعون في الحفلات أغاني قديمة وجديدة، منوهًا بأن العمل الفني الجيد يعيش إذا عملنا عليه جيدًا.

وبالتزامن مع الاحتفالات بالعام الجديد يستعد النجم اللبنانى راغب علامة لطرح أغنية "كان غيرك أشطر" من كلمات خالد المريخى والحان الموسيقار د.طلال وإشراف عام خالد أبو منذر، وخلال الأيام القادمة سيتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب.

"كان غيرك أشطر" يقدمها راغب علامة باللهجة الخليجية، وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة فى عالم الموسيقى والغناء العربى، كعادة الموسيقار طلال فى كل أعماله الفنية.

ويحيى راغب علامة حفلا غنائيا فى الأردن بحضور عدد كبير من جمهور علامة ويقدم راغب خلاله باقة مميزة من أجمل أغنياته التى يتفاعل معها الجمهور ما بين جديدة وقديمة، منها: "اللى باعنا"، و"مبهزرش"، و"تركينى لحالى"، و"نسينى الدنيا".

 

وطرح راغب علامة مؤخرا أحدث أغنياته التى تحمل اسم "صدفة" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وحققت نسبة مشاهدة عالية، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية ردود أفعال إيجابية، نظرًا لتألق راغب القوى فى أدائها، إلى جانب اختيار كلماتها وأسلوب لحنها وتوزيعها وفكرتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة