أكرم القصاص - علا الشافعي

أنيس البدري يوضح سر تألق الترجي التونسى رغم بيع نجومه

الأربعاء، 01 يناير 2020 01:02 م
أنيس البدري يوضح سر تألق الترجي التونسى رغم بيع نجومه انيس البدري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنيس البدري نجم الترجي التونسي أن فريقه لم يتأثر برحيل مجموعة كبيرة من نجومه في آخر موسمين ونجح في تحقيق نتائج إيجابية والفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا فى 2018 و2019 دون وجود أى خلل عقب مغادرة العديد من الأسماء الرنانة مثل يوسف البلايلي وغيلان الشعلالي وأيمن بن محمد وفرانك كوم.

وقال البدري في تصريحات لموقع "العين الإماراتى": أن سر تماسك الترجي وقوته ترجع إلى اللاعبين والروح السائدة بينهم بجانب احساسهم بالمسئولية تجاه هذا الكيان ورغبتهم في تشريف النادي والحفاظ على سمعته العريقة.

وتابع البدري قائلا: "على الرغم من رحيل مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين إلا أن إدارة الترجي نجحت في التعاقد مع مجموعة قوية نجحت فى تعويض الغيابات، وما حدث من شيم الفرق الكبيرة التى تنجح دائما في تعويض الغيابات."

وأتم تصريحاته قائلا: "ولا يمكن إغفال دور الجماهير الكبيرة التى تساند الترجي والتى تدفعه دائما للتتويج بالألقاب والبطولات أيا كان وضع الفريق."

وتوج الترجي بلقب دوري أبطال أفريقيا في آخر موسمين على حساب الأهلي والوداد المغربي واحتل المركز الخامس في النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية.

ودعم العملاق التونسى صفوفه فى الفترة الأخيرة بالعديد من المواهب المميزة أمثال الليبي حمدو الهوني صاحب الهاتريك الشهير ضد السد في كأس العالم للأندية وعبدالقادر بدران وإلياس شتي ورؤوف بن غيث.

ويستعد الترجي لمواجهة الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية في 14 فبراير المقبل بقطر على لقب كأس السوبر الأفريقي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة