أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر في ضيافة الجزيرة بقمة مباريات الدوري الإماراتى اليوم

الأربعاء، 01 يناير 2020 03:00 ص
النصر في ضيافة الجزيرة بقمة مباريات الدوري الإماراتى اليوم الجزيرة الاماراتي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإماراتي "دوري الخليج العربي"، بإقامة 3 مباريات اليوم الأربعاء، حيث يلتقى اتحاد كلباء مع خورفكان، ويحل النصر ضيفًا على الجزيرة، فيما يواجه الشارقة نظيره الوحدة، وتقام مباراة خورفكان مع اتحاد كلباء فى الرابعة والربع من عصر اليوم على ملعب الأول، وفى نفس التوقيت يستضيف استاد محمد بن زايد مواجهة النصر والجزيرة، وتختتم مباريات اليوم فى السابعة إلا ربع بلقاء الشارقة والوحدة فى معقل الأول.

وكان اتحاد كلباء سقط أمام شباب الأهلى دبى فى الجولة الماضية بخماسية دون مقابل، على استاد راشد، ليتوقف رصيده عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر، كما خسر خورفكان أمام الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتوقف رصيد عند 4 نقاط في المركز الأخير.

وفى المباراة الثانية، يسعى الجزيرة لمواصلة انتصاراته بعدما فاز على مضيفه بني ياس بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث من الترتيب، بينما يأتى النصر فى المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

وفى المواجهة الختامية، يسعى الشارقة صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر إلى تعويض الهزيمة الأولى في دوري الخليج العربي هذا الموسم التى تلقاها من الظفرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية، بينما يحتل الوحدة المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة