أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس سائق 4 أيام بتهمة سرقة قطع حديدية من داخل موقع تحت الإنشاء بالشروق

الأربعاء، 01 يناير 2020 02:37 م
حبس سائق 4 أيام بتهمة سرقة قطع حديدية من داخل موقع تحت الإنشاء بالشروق محكمة-أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الشروق وبدر، بحبس متهم بـسرقة كمية من الأسياخ والقطع الحديدية من موقع تحت الإنشاء، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتمكن رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، من القبض على أحد الأشخاص، لقيامه بالاشتراك مع آخرين فى سرقة كمية من الأسياخ والقطع الحديدية من داخل موقع تحت الإنشاء بالشروق، وحرر محضر بالواقعة.
 
كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تلقى بلاغا يفيد بأنه أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة، بأعمال ملاحظة الحالة الأمنية بالطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة الشروق، إشتبهوا فى سيارة ربع نقل متوقفة بجانب الطريق يستقلها أحد الأشخاص، وتوقف شخص آخر بجانب السيارة، وفور مشاهدتهما للقوات لاذ الأخير بالفرار، بينما قام الأول بالفرار بالسيارة، بمطاردة السيارة، وتمكنوا من استيقافهما وضبط قائدها (مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول- سبق إتهامه فى قضيتين آخرهما "ضرب أفضى إلى موت"). 
 
وعُثر بداخل صندوق السيارة على (لفة حديد تسليح- لفة سلك نحاس- 99 قطعة حديدية- إصطمبة معدنية تستخدم فى صب قواعد أعمدة الإنارة)، وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات بالاشتراك مع آخرين "جارى ضبطهم"، من داخل موقع تحت الإنشاء كائن بطريق السويس بدائرة قسم شرطة الشروق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 
تأتى تلك الحملات، استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف المرورات بدوائر المراكز والأقسام، وضبط كافة مظاهر الإخلال بالأمن العام. 
 
كانت وزارة الداخلية شنت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، لإستهداف كافة صور الخروج عن القانون وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة التي تستخدم في المشاجرات وأعمال العنف، واستهداف الهاربين من الأحكام القضائية المتنوعة خاصة التي أوشكت على السقوط، وذلك بالتنسيق مع مديريات المختلفة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من "ضبط 206 قطعة سلاح نارى، 255 قضية مخدرات وتنفيذ 83134 حكم قضائى متنوع".
 
وجاء من ضمن المضبوطات 206 قطعة سلاح نارى، بحوزة 192 متهم، حيث تم ضبط (16) بندقية آلية، و(48) بندقية خرطوش، و(16) طبنجة، و(126) فرد محلى، و طلقة مختلفة الأعيرة، و(275) قطعة سلاح أبيض.
 
جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة