أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. الراتب الخيالى يصدم الأهلى فى صفقة إليكى

الأربعاء، 01 يناير 2020 01:19 م
سوبر كورة.. الراتب الخيالى يصدم الأهلى فى صفقة إليكى إيليكى
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب المهاجم النيجيرى بليسنج إليكى مهاجم لوزيرن السويسرى، بالانتقال إلى النادى الأهلى، خلال انتقالات الشتاء الجارى بعد المفاوضات المكثفة، التى تمت خلال الأيام الماضية بين اللاعب والأهلي.

وأوضح وكيل اللاعب لإدارة الأهلى خلال عملية التفاوض، أنه ليس من السهل على أى لاعب أفريقى أن يرحل من أوروبا ويعود إلى أفريقيا، إلا إذا كان المقابل المالى مُغرٍ ويتناسب مع ما يتقاضاه فى أوروبا، خاصة أن اللاعب النيجيرى لديه عروض من أندية أخرى فى أوروبا والخليج، وهو ما طالبه إيليكى للتوقيع للأهلى أن يكون راتبه لا يقل عن ما يتقاضاه فى أوروبا.

وقال مصدر إن إدارة الأهلى ترى أن راتب إيليكى كبير للغاية، ومن الصعب دفعه لأى لاعب أجنبى أو مصرى بالطبع، خاصة أن الفريق يضم لاعبين كثيرين أصحاب قدرات خاصة ومهارات كبيرة سواء كانوا أجانب أم مصريين ولا يتقاضون مثل هذا المبلغ ولا حتى 50% منه، وشدد المصدر على أن مسئولى القلعة الحمراء يحاولون حالياً تخفيض طلبات إليكى من أجل التعاقد معه، خاصة أن فايلر يرغب فى ضم هذا اللاعب وليس أى بديل له لقناعته التامة بقدراته الفنية العالية.

وأوضح المصدر أن مطالب إليكى المالية المبالغ فيها كانت سبباً فى عدم حسم الصفقة حتى الآن، لكن الأمور فى طريقها للتسوية، بعدما أبدى اللاعب مرونة فى تخفيض مطالبه وهو ما يبحثه مسئولو القلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء إجازات أعياد الميلاد.

لمعرفة الراتب الذى طلبه إيليكى من الأهلى من هنا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة