أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. وصلة غزل بين حارس الزمالك ورئيس الوحدة السعودى تحت أنظار الأهلى

الأربعاء، 01 يناير 2020 02:27 م
سوبر كورة.. وصلة غزل بين حارس الزمالك ورئيس الوحدة السعودى تحت أنظار الأهلى محمد عواد
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل محمد عواد حارس مرمى الزمالك فى وصلة غزل مع حاتم خيمى رئيس نادى الوحدة السعودى عبر حسابه على موقع تويتر.

ولعب عواد فى صفوف الوحدة السعودى بالموسم الماضى معارا من الإسماعيلى، قبل أن يتم بيعه إلى الزمالك مطلع الموسم الجارى، فى صفقة كلفت مسئولى القلعة البيضاء مبلغ 35 مليون جنيه بخلاف مستحقات اللاعب.

وبدأ محمد عواد وصلة الغزل مع رئيس نادى الوحدة الذى تفاعل مع حارس الزمالك بشكل كبير كما تفاعل محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى مع وصلة غزل عواد ورئيس النادى السعودى.

لمعرفة التفاصيل كاملة، اضغط هنا..

ولا يشارك عواد مع الزمالك فى الفترة الأخيرة منذ الأخطاء التى وقع فيها اللاعب خلال مباراة فريقه ضد طلائع الجيش، والتى تسببت فى تجميده على دكة ميت عقبة ومنح الفرصة لمحمد أبو جبل الذى تمسك بالفرصة، ويقدم عروضا طيبة للغاية.

وقدم عواد مستويات طيبة فى الدورى السعودى، وساهم فى خروج فريقه بنتائج طيبة على مدار الموسم الماضي.

وحرص محمد عواد حارس مرمى الزمالك فى وقت سابق، على توجيه رساله خاصه لفريقه فى ظل كل ما يتردد عن غضبه الشديد بسبب جلوسه احتياطياً خلال الفترة الماضية.

ونشر عواد صورة له وهو يرتدى قميص نادى الزمالك وعلق عليها : "زملكاوى وعشقه فى قلبى مالوش حدود"، ليؤكد أنه يدعم الفريق ومتقبل أى قرقرات من الجهاز الفنى، خاصة فى ظل الحالة الفنية الصعبة التى يمر بها حالياً.

وانتشرت منذ أسابيع قليلة بعض الشائعات بحدوث أزمة بين حراس الزمالك إلا أنهم خرجوا ونفوا هذا الأمر تماماً، بل أكدوا أنهم على قلب رجل واحد من أجل فريق الزمالك، لاستعادة الانتصارات من جديد بعد سلسلة من النتائج السلبية فى الدورى المصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة