أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يخطط لخطف أبراهام من تشيلسي

الأربعاء، 01 يناير 2020 11:18 م
مانشستر سيتي يخطط لخطف أبراهام من تشيلسي تامى أبراهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدرس إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، التعاقد مع تامي أبراهام مهاجم تشيلسي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بعدما لفت الشاب الإنجليزي صاحب 22 عاماً الأنظار إليه بشدة بعد عودته لصفوف ناديه تشيلسي هذا الموسم، وإحرازه 14 هدفاً في 27 مباراة حتى الآن بكافة المسابقات وصنع 5 أهداف، وترددت تقارير صحفية، حول إجتماع طارىء جمع بين إدارة النادى اللندنى وأبراهام من أجل تمديد عقد المنتهى فى يونيو 2022، لكن رفض اللاعب تلك الخطوة وطالب بزيادة راتبه إلى 180 ألف إسترليني أسبوعياً والمساواة بزميله هودسون أودوي.

ذكر موقع "Le10 sport"الفرنسي، إن مفاوضات تشيلسي مع تامى أبراهام لتجديد عقده، توقفت بسب تمسك اللاعب بزيادة راتبه الأسبوعي إلى 180 ألف إسترليني، ويرجع هذا إلى عدم قدرة لنادى على دفع هذا الراتب للاعب.

أوضح الموقع، إن هذا الأمر دفع مسئولى مانشستر سيتي للتفكير في خطف تامي أبراهام من تشيلسي، وأبدى السيتي استعداداه للتحرك من أجل ضم المهاجم الإنجليزي هذا الشهر أو في الصيف المقبل.

ويفكر مانشستر سيتي فى ضم تامي أبراهام لتجديد الدماء في خط الهجوم، بعد الأنباء التي ترددت حول إمكانية رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن السيتيزين.

ويعانى مانشستر سيتي فى الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الثالث بجدول مسابقة البريميرليج برصيد 41 نقطة، متأخراً بـ 14 نقطة عن المتصدر ليفربول بـ 55 نقطة.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي حصل على لقب الدوري الإنجليزي موسمي 2018 و2019 على الترتيب. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة