أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: سنلجأ للفيفا فى ملف الإستبدال..وعمومية طارئة قبل انتخابات الجبلاية

الأربعاء، 01 يناير 2020 07:07 م
مرتضى منصور: سنلجأ للفيفا فى ملف الإستبدال..وعمومية طارئة قبل انتخابات الجبلاية جانب من الاجتماع
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن تم الاتفاق بالاجماع بين جميع أندية الجمعية العمومية للجبلاية على عقد اجتماع جديد يوم 7 يناير في الواحدة ظهرا بمقر الزمالك وتم وضع جدول للأعمال أهم بنوده الاتفاق على الدعوة لجمعية عمومية طارئة لوضع لائحة خاصة للانتخابات المقبلة، ووضع لائحة للمسابقات،بالإضافة إلى وضع حد للتجاوزات والمجاملات في اللجان باتحاد الكرة -وفقا لقوله-، مشددا إنه سيتم إنشاء رابطة للأندية من جميع الأقسام.
 
وأضاف رئيس النادي أنه سيتم مناقشة رحيل اللجنة المؤقتة في اجتماع الجمعية العمومية، وقال :" الفيفا هو من يتحكم في التعيين بالجبلاية، ولابد أن يكون القرار للجمعية العمومية للمصريين، ولماذا تحاول اللجنة المؤقته منع العاملين بالإعلام من الترشح لانتخابات الكرة، وهناك فرد يقوم بتلميع نفسه كي يكون وزير رياضة".
 
وأضاف أن الجمعية العمومية سيكون لها كلمتها، وشدد على أنه يتوقع حضور 200 عضو بالجمعية العمومية في جلسة السابع من يناير.
 
وأوضح أنه لم يتحدث عن الاستبدال في الاجتماع لأن الأمر قضية خاصة للزمالك، لأنه من حق النادي قيد لاعبين بعد هروب كهربا والنقاز، والنادي سيأخذ حقه بيده ومن الاتحاد الدولي".
 
وقال رئيس الزمالك :" عمرو الجنايني أنت مدير بنك ناجح ولكن لا تصلح لإدارة اتحاد الكرة، كما أن جمال محمد علي  ينطبق عليه نفس الأمر، وبالنسبة لمحمد فضل أنت لست عماد متعب، وسأدعو رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لحضور اجتماع الجمعية العمومية للجبلاية المقبل، لأنه لا يوجد أح فوق الحساب".
 
وأضاف رئيس الزمالك أن الميثاق الأولمبي يعظم من دور الجمعيات العمومية،وأضاف:" مراكز الشباب من حقها أن تتواجد وليس لنا علاقة بالأندية المنفوخة، اللي الجماهير بتطالبها بالرحيل في المدرجات، واتحاد الأندية وأعضاء الجمعية العمومية فيه قوة للجميع".
 
وأوضح أن الجمعية العمومية هي المسؤولة عن رحيل الاتحاد، وأضاف أن وجود 60 عضو أمر جيد في أول جلسة للأندية في مقر الزمالك، وقال :" من يخاف على مصلحة ناديه فيحضر للاجتماع المقبل من أجل اتخاذ قرارات من أجل الجمعية العمومية وليس من أجل مصلحة أي ناد".
 
وعقد أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية جلسة اليوم في مقر النادي لمناقشة المشاكل التي يواجهها أعضاء الجمعية العمومية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة