خالد صلاح

ابحث مع الجماهير.. نجوم المنتخب الأوليمبي اختفوا فى ظروف غامضة.. الإصابة تبعد رمضان صبحي عن الظهور مع الأهلي.. مصطفى محمد يسجل على استحياء.. محمد صبحي يترقب الفرصة.. وصيام تهديفي لعبد الرحمن مجدي وكريم العراقي

الجمعة، 10 يناير 2020 08:16 ص
ابحث مع الجماهير.. نجوم المنتخب الأوليمبي اختفوا فى ظروف غامضة.. الإصابة تبعد رمضان صبحي عن الظهور مع الأهلي.. مصطفى محمد يسجل على استحياء..  محمد صبحي يترقب الفرصة.. وصيام تهديفي لعبد الرحمن مجدي وكريم العراقي المنتخب الاوليمبي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما خطفوا قلوب الجماهير في أمم أفريقيا للشباب التي استضافتها مصر خلال العام الماضي وتوج بها الفراعنة الصغار، غاب نجوم المنتخب الأوليمبي عن المشهد الكروي في مصر بعد العودة إلى أنديتهم في الدوري العام، في مشهد غامض لصغار الفراعنة الذين توقعت لهم الجماهير بأن يقودوا الأجيال السابقة وينقلوا الكرة المصرية إلى محطة جديدة من التطور بفضل الروح التي جمعتهم ووحدتهم على حصد اللقب الأول لمصر في أمم أفريقيا للشباب ومن خلاله حجزوا مقعدهم في أولمبياد طوكيو 2020.

بين الإصابات والاستبعاد وتدني المستوى جاء اختفاء نجوم المنتخب الأوليمبي في الدوري العام، وكان على رأسهم كابيتنوا الفراعنة رمضان صبحي صانع ألعاب هدرسفيلد الانجليزي المعار حالياً إلى صفوف النادي الأهلي، والذي خطف قلوب الجماهير المصرية بفضل قدرته القيادية لنجوم المنتخب.

الاصابة تبعد رمضان صبحي
 

تعرض رمضان صبحي صانع ألعاب النادي الأهلي وقائد المنتخب الأوليمبي للإصابة في منتصف ديسمبر الماضي، بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في تدريبات القلعة الحمراء، الأمر الذي ترتب عليه غياب اللاعب منذ 15 ديسمبر الماضي حيث مشاركته الأخيرة مع الأهلي في مباراة حرس الحدود التي فاز بها الأحمر بهدف نظيف وحتى الآن، ومن المقرر أن يعود اللاعب للمشاركة مع الفريق بعد قرابة أسبوعين، وكان رمضان قد سجل هدف الفوز لمنتخب الفراعنة في شباك منتخب كوت ديفوار خلال المباراة النهائية التي انتهت بفوز مصر بنتيجة 2/1 بعد امتدادها لأشواط إضافية.

مصطفى محمد يسجل على استحياء

منذ عودته إلى المشاركة مع نادي الزمالك بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا للشباب في 22 نوفمبر الماضي، لم يسجل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض سوى 3 أهداف فقط في الدوري العام، بعدما شارك في 6 مباريات، فيما تم استبعاده من اللقاء الأخير أمام طنطا والذي فاز فيه الزمالك بنتيجة 3/2 بهدف إراحة اللاعب لاستغلال جهوده في دوري أبطال أفريقيا.

محمد صبحي يترقب فرصة للمشاركة
 

توقع الجميع أن يكون محمد صبحي حارس مرمى الزمالك تطوراً طبيعياً لأساطير مصر في حراسة المرمى، إلا أن اللاعب تم استبعاده من تشكيل الفريق الأبيض باستمرار حتى بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبي، ولم يشارك صبحي منذ نهاية بطولة أفريقيا سوى في مباراة واحدة وهي مباراة الزمالك وطنطا واستقبلت شباكه هدفين قبل أن تنتهي المباراة بفوز الأبيض بثلاثة أهداف لهدفين.

صيام تهديفي لعبد الرحمن مجدي وكريم العراقي
 

منذ نهاية أمم أفريقيا للشباب، شارك كريم العراقي ظهير أيمن النادي المصري في ثلاث مباريات مع الفريق البورسعيدي لم يسجل أو يصنع، وكان شاهداً على خسارة المصري في مباراتين أمام المقاولون وإنبي، وتعادل وحيد أمام بيراميدز، وغاب عن ثلاث لقاءات أخرى، أما عبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن للاسماعيلي، فشارك في 8 لقاءات مع الاسماعيلي لم يصنع سوى هدف واحد ولم يسجل.

أما أكرم توفيق لاعب وسط الجونة، فشارك في 6 مباريات مع الفريق الساحلي وغاب عن مباراة واحدة وسجل هدف واحد، وكذلك كان الوضع لأحمد ريان مهاجم الجونة أيضاً الذي شارك في 7 مباريات وسجل هدف واحد.

فيما شارك أسامة جلال مدافع إنبي، مع الفريق البترولي في 7 مباريات وصنع هدف، وشارك أحمد رمضان بيكهام مع وادي دجلة في 7 لقاءات دون أن يسجل أو يصنع وغاب عمار حمدي لاعب الأهلي عن المشهد تماماً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة