خالد صلاح

كشف غموض مقتل عاطل على يد بائع مشروبات وصديقه بالهرم

الجمعة، 10 يناير 2020 01:26 م
كشف غموض مقتل عاطل على يد بائع مشروبات وصديقه بالهرم المتهمان
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على بائع مشروبات وحداد، لاتهامهما بقتل عاطل بالهرم، بسبب الخلاف على مكان بيع المشروبات، حيث تشاجرا معه وأطلق أحدهما النار عليه، مما أسفر عن إصابته، إلا أنه فارق الحياة عقب نقله إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من عامل وزوجة شقيقه، أفادا فيه بمقتل شقيق المبلغ، وقدما تقرير طبى من إحدى المستشفيات يفيد وصوله للمستشفى  مصابا برش خرطوش بالساق والبطن، وتوفى متأثراً بإصابته، وذكرا أن المجنى عليه أبلغهما قبل وفاته أن مُحدث إصابته عاطل مُقيم بفيصل، خلال مشاجرة بينهما، للخلاف على فرش مشروبات كائن أسفل الدائرى بمنطقة المطبعة.

بإجراء التحريات بإشراف العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم الهرم، تبين أن بائع مشروبات، له معلومات جنائية مسجلة،  ومحكوم عليه بالسجن 10 سنوات فى جناية تزوير ، وحداد له معلومات جنائية مسجلة، وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر أحدهما بوجود خلافات بينه والمجنى عليه حول أولوية بيع المشروبات، فاستعان بالآخر للتعدى عليه بالضرب، وحدثت مشاجرة قام خلالها أحدهما بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته، فأحدث إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته، وأرشدا عن السلاح المستخدم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ومن جانب أخر، أجرى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم معاينة لموقع سقوط طبيب من  الطابق الثاني عشر بالهرم، مما أسفر عن مصرعه، خلال محاولة هروبه من نافذة شقة ربة منزل تربطهما علاقة عاطفية، بسبب حضور زوجها للشقة ومحاولة ضبطه، وتبين أن الطبيب تعلق بنافذة الشقة، إلا أن النافذة لم تتحمل وزنه مما أسفر عن انهيارها، مما أسفر عن سقوط الطبيب ومفارقته الحياة.

وتحفظ خبراء الأدلة الجنائية على عينة دماء خاصة بالقتيل، كما تم إجراء معاينة للشقة والنافذة التي شهدت مصرعه، تمهيدا لإعداد تقرير خاص بالحادث، وتقديمه للنيابة العامة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد مصرع طبيب نتيجة سقوطه من الطابق الثاني عشر، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، و المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، ومحمد طامو خبير الأدلة الجنائية، وبإجراء التحريات تبين أن الطبيب سقط أثناء هروبه من شقة ربة منزل تربطهما علاقة عاطفية، بسبب حضور زوجها للشقة ومحاولة ضبطه.

تحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على ربة المنزل وزوجها للاستماع لأقوالهما، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة