خالد صلاح

أنيس البدرى يقترب من مغادرة الترجي إلى الاتحاد السعودي قبل سوبر الزمالك

السبت، 11 يناير 2020 06:12 م
أنيس البدرى يقترب من مغادرة الترجي إلى الاتحاد السعودي قبل سوبر الزمالك انيس البدرى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل التونسى أنيس البدرى لاعب الترجى دائرة اهتمامات نادى اتحاد جدة السعودي، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق.

كشفت الصفحة الرسمية لنادي الترجي التونسي على موقع تويتر عن تناثر أخبار تقيد تلقي أنيس البدرى عرضاً من نادى اتحاد جدة السعودى.

 

يعتبر التونسي أنيس البدري صاحب الـ "28 سنة " أحد أفضل اللاعبين في صفوف نادي الترجي، خاصة أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن وشارك في بطولة كأس العالم للأندية خلال النسخة الاخيرة التى توج بها نادى ليفربول الإنجليزى.

ولعب البدري في صفوف نادي ليل الفرنسي خلال الفترة من 2010 حتى 2013 عندما انتقل إلى موسكرن البلجيكي ثم انضم للترجي التونسي في عام 2016.

وخاض البدري مع الترجي هذا الموسم في بطولة الدوري التونسي 9 مباريات وسجل 6 أهداف وصنع هدفين بينما في دوري أبطال أفريقيا لعب 5 مباريات وسجل هدفين.

وشارك مع الترجي التونسي في كأس العالم للأندية ولعب مباراتين وسجل هدفين وحصل مع فريقه على المركز الخامس عقب فوزه على السد.

ويستعد الترجي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الزمالك بطل الكونفدرالية في السوبر الأفريقي يوم 14 فبراير المقبل في قطر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة