خالد صلاح

"إخوات ولا بيزنس" كلوى كاردشيان تروج لعلامة كيم للملابس الداخلية.. فيديو

السبت، 11 يناير 2020 08:00 م
"إخوات ولا بيزنس" كلوى كاردشيان تروج لعلامة كيم للملابس الداخلية.. فيديو كيم وكلوى كاردشيان - أرشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تتوقف نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان عن الترويج لمجموعتها الجديدة بعلامتها التجارية SKIMS  من خلال حساباتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا، فقد شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام مقطع فيديو للإعلان عن تصميم جديد من الملابس الداخلية من علامتها التجارية، باللون الأسود، معتمدة على شعرها الأسود الطويل، وانضمت إليها أختها كلوى كاردشيان بمقطع فيديو ثان نشره حساب العلامة التجارية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SKIMS (@skims) on

 
 
وكانت كيم، البالغة من العمر 39 عاما، قد شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، منذ أيام صورتها وهى ترتدى ملابس منزلية مريحة من مجموعتها الجديدة لعلامتها التجارية SKIMS، وهى مجموعة قطنية تضم بنطلون قطنى فضفاض وتوب حمالة لمنطقة الصدر، مطالبة متابعيها بسرعة حجز القطعة من موقعها الخاص.
 
وكان الشىء اللافت للنظر فى هذه الصور أن كيم كاردشيان نجحت فى فقدان جزء كبير من وزنها الزائد، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إعلانها عن رغبتها فى خفض وزنها، من خلال تنظيم وجباتها والاعتماد على الأكل الصحى، مع ممارسة التمارين الرياضية صباحا ومساءا دون انقطاع. 
 
ونشرت النجمة العالمية فى وقت سابق عددا من مقاطع الفيديو التى تؤكد مواظبتها على التمارين بشكل منتظم صباحا ومساءً لمدة لا تقل عن ساعة فى كل مرة وربما تزيد، وعلى ما يبدو أن كيم بدأت فعليا فى حصد نتائج التمارين المستمرة.
 
وحرصت كيم كاردشيان على مشاركة جمهورها مؤخراً بعد صورها من دولاب الذكريات، فنشرت أول أمس، صورة لها من فترة المراهقة، قبل خوضها تجارب عمليات التجميل، لتلقى إعجاب جمهورها بشكل كبير الذين حرصوا على كتابة تعليقات وصلت لعشرات الآلاف وتخطى عدد الإعجابات لأكثر من 2.7 مليون.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة