خالد صلاح

جنايات المنيا تقضى غيابيًا بالسجن 10 سنوات للمتهمين بتعرية سيدة الكرم

السبت، 11 يناير 2020 09:04 م
جنايات المنيا تقضى غيابيًا بالسجن 10 سنوات للمتهمين بتعرية سيدة الكرم سيدة الكرم
المنيا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات المنيا، فى جلستها المنعقدة، السبت، برئاسة المستشار أشرف محمد على، بالحبس 10 سنوات غيابيا على المتهمين بتعرية السيدة سعاد ثابت، 70 سنة، المعروقة إعلاميا بـ"سيدة الكرم"، بعد اتهامها لـ3 متهمين بتعريتها فى الأحداث التى وقعت فى مايو 2016.

كانت المحكمة أجلت النطق بالحكم فى حق المتهمين الثلاثة، الذين تغيبوا عن جلسة اليوم، وهم: نظير.ا.ا، وشقيقه عبدالمنعم، ووالدهما إسحق، وصدر الحكم غيابيا.وقال الدكتور إيهاب عادل رمزى، عضو هيئة دفاع المجنى عليها، إن الحكم الغيابى على المتهمين صدر بعدما اشترطت المحكمة حضور المتهمين لجلسة النطق بالحكم وتغيب المتهمون الثلاثة، أضاف أن الحكم يتيح لهم إعادة إجراءات المحاكمة حال القبض عليهم، حسب القانون.

كانت قرية الكرم التابعة لمركز أبو قرقاص شهدت عمليات حرق وتعديات على عدد من منازل الأقباط بالقرية، 20 مايو 2016، على خلفية انتشار شائعة عن علاقة عاطفية بين ربة منزل متزوجة فى ذلك الوقت وشاب قبطى متزوج.

واتهمت سعاد ثابت طليق السيدة وشقيقه ووالدهما بتعريتها بعد تمزيق كامل ملابسها وضربها أمام منزلها وحرق المنزل، وحررت محضرا بهتك عرضها بعد 5 أيام من الواقعة، بعدما تيقنت أن أمر التعدى عليها انتشر بين الأهالى وأنها لن تنجح فى إخفاء الأمر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة