خالد صلاح

صن داونز يرافق مازيمبي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

السبت، 11 يناير 2020 05:27 م
صن داونز يرافق مازيمبي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا صن داونز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق صن دوانز بطل جنوب افريقيا بطاقة التأهل الثانية إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوزه على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة ببطولة دوري ابطال افريقيا، ووصل الفريق الجنوب أفريقي إلى 10 نقاط قبل جولتين على النهاية ليوسع الفارق مع الوداد صاحب المركز الثاني إلى 5 نقاط قبل مباراته مع بترو أتلتيكو الأنجولي متذيل الترتيب بنقطة واحدة.

أنهى صن داونز الشوط الاول متقدما على اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 2-1 وأحرز هدفى أصحاب الأرض ثابيلو مورينا في الدقيقة 36 ، وسيبوسيسو فيلاكازي في الدقيقة 45 ، بينما سجل هدف اتحاد الجزائر الوحيد أيمن محيوص في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

وكان مازيمبي قد حسم التأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه اليوم على بريميرو دي أجوستو الأنجولي بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعتهما تايوم على ملعب مازيمبي في لوبومباشي بالمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتى تضم أيضًا الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي.

ورفع مازيمبي رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة وجاء الزمالك في المركز الثاني بـ7 نقاط، وتجمد الفريق الأنجولي في المركز الثالث برصيد نقطتين بنفس رصيد زيسكو يونايتد الزامبي متذيل الترتيب بفارق الأهداف.

وبتأهل مازيمبي وصن داونز يتبقى 6 أندية لإكمال عقد أندية دور الثمانية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة