خالد صلاح

الريال ضد أتلتيكو مدريد.. فرصة فيليكس لإثبات أحقية الـ 127 مليون يورو

الأحد، 12 يناير 2020 07:22 م
الريال ضد أتلتيكو مدريد.. فرصة فيليكس لإثبات أحقية الـ 127 مليون يورو جواو فيليكس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعول عشاق وجماهير أتلتيكو مدريد الإسباني، على البرتغالي جواو فيليكس نجم وسط الروخى بلانكوس لقيادة الفريق إلى لقب كأس السوبر الإسبانى، وتخطى ريال مدريد فى المباراة النهائية للبطولة والمقرر إقامتها الثامنة مساء اليوم،الأحد، على ملعب "الجوهرة المُشعة" بمدينة جدة فى السعودية، وكان صاحب الـ 20 عامًا قد انضم إلى الروخي بلانكوس في الصيف الماضى من بنفيكا البرتغالي مقابل 127 مليون يورو، ما يجعله رابع أغلى انتقال في التاريخ.

وفقً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن جواو فيليكس أمامه مهمة كبيرة لإثبات قيمته الفنية أمام جماهير أتلتيكو مدريد الليلة، بالإضافة إلى أحقية المبلغ الذى تم دفعه من قبل مسئولى الأتليتي لنقله إلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" من بنفيكا الصيف الماضى.

أضافت الصحيفة، إن جواو فيليكس لم يُقدم حتى الآن ما يثبت أنه يستحق المبلغ الضخم الذي دُفع لإحضاره إلى أتلتيكو مدريد، حيث سجل أربع أهداف فقط وقدم تمريرة حاسمة واحدة لزملائه خلال الموسم الجاري.

أوضحت، إن أداء جواو فيليكس المُحبط في مباراة برشلونة الإسباني الأخيرة لحساب نصف نهائي كأس السوبر، وعلى الرغم من أنه يملك لمسة فنية إلا أنه يفشل بمرور وقت المباراة لإثبات أنه إيجابي من الناحية العملية لفريق الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ويتلخص دور النجم البرتغالى جواو فيليكس بعض اللمحات الجميلة مثل التي قام بها قبل هدف خورخي كوكي الأول أمام برشلونة، حينما استحوذ على الكرة بشكل جيد ومنحها للأرجنتيني أنخيل كوريا، ليُقدم الأخير التمريرة الحاسمة للاعب خط الوسط الإسباني ويفتتح نتيجة المباراة.

ولا توجد فرصة أفضل لفيليكس للبدء بتقديم مستوى جيد ومُقنع أكثر من اليوم في نهائي السوبر أمام ريال مدريد بالسعودية.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد، فاز على برشلونة 3-2 الخميس الماضى بنصف نهائى كأس السوبر الإسبانى، على ملعب الملك عبدالله في مدينة جدة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة