خالد صلاح

حبس عامل متهم بالاعتداء على فتاة بسلاح أبيض فى الوراق

الأحد، 12 يناير 2020 12:58 م
حبس عامل متهم بالاعتداء على فتاة بسلاح أبيض فى الوراق حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت النيابة العامة فى شمال الجيزة بحبس عامل متهم بالاعتداء على فتاة بسلاح أبيض، أثناء سيرها بالشارع بمنطقة الوراق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على مستشفى الأمراض النفسية والعصيبة لتوقيع الكشف الطبى عليه، للوقوف على مدى مسئوليته عن تصرفاته من عدمه، حيث كان شهود عيان ذكروا أن المتهم أصاب الفتاة وتم نقلها إلى المستشفى.
 
وتمكن الأهالي من التحفظ عليه، وتسليمه لرجال المباحث، وأضافوا أنه يتردد أقاويل عن معاناته من مرض نفسي، وأن حالة الفتاة الصحية مستقرة.
 
من ناحية أخرى، تجرى مباحث الجيزة تحرياتها في اتهام عامل بالشروع فى قتل زوجة والده لسرقتها ببولاق الدكرور، حيث اعتدى عليها بسلاح أبيض، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد إصابة ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن ابن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة لسرقتها، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
وفى سياق منفصل، ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على بائع مشروبات وحداد، لاتهامهما بقتل عاطل بالهرم، بسبب الخلاف على مكان بيع المشروبات، حيث تشاجرا معه وأطلق أحدهما النار عليه، مما أسفر عن إصابته، إلا أنه فارق الحياة عقب نقله إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

وعلى جانب أخر طلبت النيابة العامة فى جنوب الجيزة، تحريات الأجهزة الأمنية، حول اتهام عامل بالشروع فى قتل زوجة والده لسرقتها ببولاق الدكرور، بعدما اعتدى عليها بسلاح أبيض، حيث استعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمجنى عليها، وطلبت تقرير طبي وافً عن حالتها، تمهيدًا لسماع أقوالها حول الواقعة.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد إصابة ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن ابن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة لسرقتها، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة