خالد صلاح

سوبر كورة.. تقييم موقعة توتنهام ضد ليفربول بالأرقام.. اعرف درجات محمد صلاح

الأحد، 12 يناير 2020 02:20 م
سوبر كورة.. تقييم موقعة توتنهام ضد ليفربول بالأرقام.. اعرف درجات محمد صلاح توتنهام ضد ليفربول
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق ليفربول فوزا مهما على مضيفه توتنهام هوتسبير بهدف دون رد، فى مواجهة الفريقين بالجولة الـ 22 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى أقيمت على ملعب "توتنهام". وكشف موقع "سكاوكا" تقيمات رقمية للاعبى ليفربول وتوتنهام عقب مباراة الأمس فى الدورى الإنجليزى.

لمعرفة درجات محمد صلاح فى التقييم عبر سوبر كورة.. من هنا 

وبتلك النتيجة يحتل توتنهام المركز الثامن برصيد 30 نقطة، بينما ليفربول يحلق فى الصدارة منفردا برصيد 61 نقطة من أصل 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز فى 20 مباراة، وتعادل فى مرة وحيدة كانت أمام مانشستر يونايتد.

من جهته قال فيرجيل فان دايك، إن الرقم القياسى الذى حققه الريدز بعد الفوز على توتنهام يعطى اللاعبين شعور جيد، مشيراً إلى أنه من الضرورى أن يتم تحسين بعض الأمور.

وأضاف فان دايك، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "الرقم القياسى يعطينا كل شعور جيد، كما ترى، خاصة فى الشوط الثانى، لا يزال هناك أمامنا مجال لنتحسن، لذلك سوف ننظر إلى الأشياء التى يتعين علينا تحسينها، تلك هى العقلية التى لدينا".

وحقق فريق ليفربول أفضل سلسلة تهديفية له منذ 86 عاما، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره توتنهام، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس، السبت على ملعب "السبيرز"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، كما أصبح الريدز أول فريق يصل إلى النقطة 61 بعد 21 مباراة فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة