خالد صلاح

طفل من كوت ديفوار يموت في درجة50 تحت الصفر لاختبائه بتجويف عجلات طائرة فرنسية

الأحد، 12 يناير 2020 03:43 م
طفل من كوت ديفوار يموت في درجة50 تحت الصفر لاختبائه بتجويف عجلات طائرة فرنسية صورة ارشيفية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن يعلم الطفل صاحب الـ 14 عاماً، ان رحلته الاولي والاخيرة من بلاده، ستكون بتلك الصعوبة البالغة التي عاشها، وموته في درجة حرارة اقتربت من 50 درجة تحت الصفر.

وعثرت السلطات الفرنسية في مطار شارل ديجول، على طفل قادم من كوت ديفوار، داخل التجويف الأرضي لعجلات الطائرة، وهو متجمد بعد تعرضه لدرجة حرارة وصلت لـ 50 درجة تحت الصفر، بحسب ما نقلته صحيفة سكاى نيوز.

وتواصلت السلطات الفرنسية مع نظيرتها في كوت ديفوار، للوصول لمعلومة عن الطفل الذي تجمد في الهواء لمدة 6 ساعات، وأكدت السلطات أن الطفل يدعى آني عيباهي لوران بارتيليمي، يبلغ من العمر 14 عاماً، ووصل للأراضي الفرنسية يوم الأربعاء الماضي بعد رحلة استمرت 6 ساعات ونصف على ارتفاع وصل من 9000 لـ 10000 قدم.

وأكدت سلطات كوت ديفوار، أن الطفل صاحب الـ 14 عاما، اخترق أسوار المطار وتشبث في التجويف الداخلي للطائرة الفرنسية، بينما كانت تستعد للإقلاع في وقت متأخر من يوم الأربعاء، وهو ما أبرزته كاميرات المراقبة في المطار.

وقال وزير النقل الإيفواري أمادو كونى، في تصريحات نقلتها صحيفة "فراتينييت ماتان"، أن السلطات الإيفوارية تتخذ إجراءات صارمة لتعزيز الامن في المطار، بعد واقعة الطفل الذي تجمد في الهواء في محاولة هروبه من والديه اللذان يقطنان في مدينة يوبوجون الفقيرة في أبيدجان، وتسعى الحكومة لبناء منطقة عازلة خارج المطار حتي تكون مهمة الاختراق مستحيلة.

وأضاف وزير النقل الإيفواري في تصريحاته، أن الكاميرات أظهرت اختراق الطفل للحواجز بعد ان تمت مهمته بنجاح وتشبث داخل التجويف، ولم ينجح الأمن في انقاذه قبل فوات الأوان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة