خالد صلاح

كيف يفكر الزمالك من أجل عيون الأميرة الأفريقية . ترضية محمود علاء و طارق حامد ماليا.. صرف مستحقات اللاعبين ومكافأت خاصة بعد الفوز على زيسكو .. دعم رئيس النادى للاعبين .. وكارتيرون يستقر على قيد كاسونجو

الأحد، 12 يناير 2020 12:11 ص
كيف يفكر الزمالك من أجل عيون الأميرة الأفريقية . ترضية محمود علاء و طارق حامد ماليا.. صرف مستحقات اللاعبين ومكافأت خاصة بعد الفوز على زيسكو .. دعم رئيس النادى للاعبين .. وكارتيرون يستقر على قيد كاسونجو فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب فريق الزمالك بقوة من التأهل إلى دور الـ 8 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز على زيسكو يونايتد الزامبى بنتيجة 2 / 0 حيث احتل الأبيض المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، من 4 مباريات، فيما يتصدر مازيمبى الكونغولى المجموعة بـ10 نقاط، ويأتى أول أغسطس فى المركز الثالث برصيد نقطتين وبنفس الرصيد فى المركز الرابع يحل زيسكو يونايتد بعامل المواجهات المباشرة بعد تساوى الفريقين فى كل شئ.

و يسعى فريق الزمالك بقوة فى الزحف نجو اللقب الأفريقى فى ظل توتر إوضاعه فى المنافسة على الجورى بخسارة نقاط عديدة أبعدته عن المنافسة حتى الأن

و يرصد اليوم السابع كيف يفكر الزمالك من أجل عيون الأميرة الأفريقية فى التقرير التالى :

ترضية محمود علاء و طارق حامد ماليا

يسعى مسئولو نادى الزمالك إلى غلق الملفات المالية الخاصة بالثنائى محمود علاء و طارق حامد  من أجل تركيز اللاعبين فى المباريات فقط خلال المرحلة المقبلة خاصة فى ظل رغبة محمود علاء فى عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى  للتقدم  بطلب رسمي لتعديل قيمة عقده خاصة بعد إعلان رئيس قلعة ميت عقبة رفضه نهائيًا لاحتراف محمود علاء فى الدورى التركى بعدما تلقى عرضًا من سيفاس سبور متصدر البطولة التركية لضم اللاعب علي سبيل الإعارة لمدة 6 اشهر قابلة للبيع النهائي عقب نهاية الموسم ، علي  ان يتقاضى محمود علاء لـ750 ألف دولار مقابل الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية وحتى نهاية الموسم مع وجود بند بأحقية الشراء النهائى عقب نهاية فترة الإعارة.

 

رئيس الزمالك رفض العرض بشكل نهائى حيث أعلن بصورة واضحة في المؤتمر الصحفي الذي عقده الأسبوع الجاري في النادي علي هامش اجتماع الزمالك مع اندية الدوري ، إنه لن يوافق على احتراف أي لاعب من قلعة ميت عقبة بالدورى التركى ، ورفض محمود علاء مواصلة المفاوضات مع النادى التركى بعد تصريحات رئيس الزمالك وفضل طلب عقد جلسة معه لتعديل عقده حيث يتقاضى ما يقرب من 4 مليون جنيه فى الموسم الواحد وحصل على وعداً من قبل من رئيس الزمالك بتعديل ذلك العقد بما يتناسب مع مجهوداته مع الفريق الأبيض ولكن جاء ارتباط الزمالك بمواجهة زيسكو يونايتد الزامبى، فى الجولة الرابعة لدور المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا، ليؤجل جلسة اللاعب مع رئيس الزمالك على أن تعقد خلال الأسبوع الجارى، بعد تمسك اللاعب بالاستمرار مع ناديه بعد الإعلان النهائى لرئيس الزمالك رفض العرض التركى.

صرف مستحقات اللاعبين و مكافات خاصة بعد الفوز على زيسكو

فيما كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن حجم المستحقات الخاصة بعقود  لاعبى الزمالك  المقرر صرفها خلال الساعات المقبلة هى 16.5 مليون جنيه، بعد تأكيد مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، للاعبين صرف كافة المستحقات الخاصة بعقودهم عقب الفوز الذى حققه الفريق على زيسكو يونايتد الزامبى بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

ومن المنتظر أن يُحدد رئيس الزمالك، بالاتفاق مع إدارة الكرة التى يشرف عليها أمير مرتضى، حجم المكافآت المقرر صرفها أيضًا بعدما وعد مرتضى منصور لاعبى الأبيض بمكافأة إجادة على الأداء أمام بطل زامبيا، وذلك خلال جلسته مع اللاعبين داخل غرفة الملابس عقب انتهاء المباراة، حيث حرص على تهنئتهم على الفوز وتحفيزهم على مواصلة الانتصارات فى الفترة المقبلة.

 

دعم رئيس النادى للاعبين

كما حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على دعم اللاعبين عقب الفوز من خلال تهنئتهم في غرفة خلع الملابس عقب فوزهم على فريق زيسكو الزامبي في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص رئيس النادي على النزول إلى غرفه خلع الملابس وأشاد بأداء الفريق وطالبهم بمواصلة الانتصارات على المستوى المحلي و الإفريقي

كارتيرون يستقر على قيد كاسونجو فى القائمة

فيما أخطر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، مرتضى منصور رئيس النادي ، برغبته فى قيد الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق فى المقعد المتبقى للفريق الأبيض فى قائمته الأفريقية عن ضم مهاجم محلى، إلا إنه ينتظر القرار النهائى من إدارة الزمالك خاصة إن هناك أمور إدارية من المنتظر إنهاءها من أجل قيد المهاجم الكونغولى التى وصلت بطاقته الدولية إلى الزمالك من الاتحاد المغربى عقب إنهاء إعارته للوداد المغربى، وتتمثل الإجراءات الإدارية فى إنهاء التعاقد مع المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق بالتراضى حال الرغبة في قيد كاسونجو بدلا منه خاصة إن النادى لن يتمكن من قيد كاسونجو بدلا من التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق الذى انقطع عن التدريبات وذلك حتى يحافظ النادى على حقوقه فى ظل شكوى اللاعب في الاتحاد الدولي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة