خالد صلاح

محمد صلاح يمازح لوفرين بصورة جديدة من عشاء أمس بعد تجاهل اشارته

الأحد، 12 يناير 2020 06:00 م
محمد صلاح يمازح لوفرين بصورة جديدة من عشاء أمس بعد تجاهل اشارته محمد صلاح
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، حملة السخرية الضاحكة من زميله في الفريق ديان لوفرين، بعد ان نشر صورة أمس جمعتهما من عشاء خاص داخل أحدي المطاعم الإنجليزية، وتجاهل اشارته في الصورة بـ "مينشن".

ونشر الفرعون المصري منذ قليل، صورة جديدة لـ "لوفرين" الذي سخر من تجاهل محمد صلاح، عبر الأستوري الشخصي له بموقع انستجرام، وهو في وضعيه الأكل بشكل ساخر، اثناء السهرة التي جمعتهما أمس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

وكان صلاح قد نشر صورة مع نجوم ليفربول روبرتو فيرمينو، ديان لوفرين، فابينيو تافاريس وحارس الفريق أليسون بيكر، بعد الفوز على توتنهام على أرضه ووسط جماهيره، من داخل احدي المطاعم، ليعزز ليفربول صدارته لترتيب الدورى الإنجليزى، محققا رقما قياسيا جديدا بعدما أصبح ليفربول ثالث فريق يسجل فى 30 مباراة متتالية فى تاريخ البريميرليج.

صورة لوفرين من العشاء
صورة لوفرين من العشاء

 

وقام صلاح بعمل إشارة "مينشن" لفابينيو وبيكر وفيرمينو، متجاهلا لوفرين، الذى قام بالرد عليه فى التعليقات، مازحا: "سأقوم بعمل إشارة لنفسى".

وحقق فريق ليفربول فوزا صعبا على نظيره توتنهام، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين، أمس السبت على ملعب "السبيرز" ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، جاء هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 37 من صناعة النجم المصرى محمد صلاح، لزميله البرازيلى روبرتو فيرمينو الذى أودعها داخل الشباك.

وشارك محمد صلاح المباراة بأكملها، قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 92 وحل بدلا منه السويسرى شيردان شاكيرى.

بهذه النتيجة يتربع فريق ليفربول على قمة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 61 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 30 نقطة، مع العلم أن الريدز له مباراة مؤجلة ضد وست هام.

ووسع ليفربول الفارق مع الوصيف ليستر سيتى إلى 16 نقطة كاملة، بعد هزيمة الثعالب أمس، ضد ساوثهامبتون بنتيجة 2-1

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة