خالد صلاح

فوتو سيشن مجنون.. عروسان يلتقطان صور زفافهما أثناء ثوران بركان فى الفلبين

الإثنين، 13 يناير 2020 02:06 م
فوتو سيشن مجنون.. عروسان يلتقطان صور زفافهما أثناء ثوران بركان فى الفلبين حفل الزفاف فى الفلبين وقت ثوران البركان
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة غريبة من نوعها، أصر زوجان في الفلبين على استمرار مراسم حفل زفافهما أمس الأحد، رغم ثوران بركان "تال" في السماء خلفهما، حيث كان العروسان تشينو وكات فافلور يربطان عقد الزواج في مكان يبعد 10 أميال عن بركان تال عندما التقط مصور الزفاف راندولف إيفان صور لقطات مثيرة للزوجين وفى الخلف رماد البركان يتهيأ للانفجار فى أى لحظة.

التقاط صور زفاف خلف امام البركان
التقاط صور زفاف خلف امام البركان

 

وثار بركان تال، على بعد حوالى 37 ميلاً جنوب مانيلا في جزيرة لوزون، في فترة ما بعد الظهر، ما أجبر السكان على الإخلاء ، حيث حذر الخبراء من أن ثوران انفجار خطير من البركان ممكن أن يحدث فى أى لحظة.

 

وقال المصور إيفان لشبكة سي إن إن: "كنا فى الواقع متوترين لأننا واصلنا أثناء فحص عمال وسائل التواصل الاجتماعى للحصول على تحديثات حول الانفجار البركاني، لذلك كنا على دراية بالتحذيرات والمستويات المتصاعدة التى تم الإعلان عنها فى الوقت الفعلي، وناقشنا أيضًا بحذر فيما بيننا ما يجب أن نفعله عندما يأتي الأسوأ إلى الأسوأ".

 

حفل الزفاف فى الفلبين وقت ثوران البرلكان
حفل الزفاف فى الفلبين وقت ثوران البرلكان

 

وأضاف إيفان، أن الجميع فى حفل الزفاف في سافانا فارم تاجيتاي من سولانج بقوا هادئين، كما قال الزوجان "أفعل"، وقد نشر المكان في وقت لاحق صورة للزوجين على المذبح ، يحوم في مكان بعيد ، وكتب ، "العرس مستمر".

 

فيما أفاد المعهد الفلبيني لعلم البراكين وعلم الزلازل أن البركان أظهر "تصاعدًا سريعًا" في النشاط البركاني، وقال المعهد إن الثوران المستمر يولد أعمدة الرماد التي يتراوح ارتفاعها بين 6 و 9 أميال فوق الحفرة، وحث المعهد على إخلاء جزيرة بركان تال وعدة بلدات قريبة، حيث رفعت الوكالة حالة التأهب للإشارة إلى احتمال حدوث ثوران خطير مع الحمم البركانية خلال ساعات إلى أيام.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة