أكرم القصاص - علا الشافعي

بيريز: الريال استحق التتويج بالسوبر ضد أتلتيكو.. وكورتوا الأفضل بالعالم

الإثنين، 13 يناير 2020 12:07 م
بيريز: الريال استحق التتويج بالسوبر ضد أتلتيكو.. وكورتوا الأفضل بالعالم بيريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، أن أتلتيكو مدريد كان ندا كبيرا للفريق الملكى فى نهائى كأس السوبر الإسبانى الذى حصده الميرنجى للمرة الـ11 في تاريخه عقب فوزه على الروخى بلانكوس بنتيجة 4-1 بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل السلبى 0-0 بدون أهداف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية مساء أمس الأحد.

الريال ضد أتلتيكو مدريد
 

وقال بيريز، فى حواره مع القناة الرسمية لنادى ريال مدريد، "حقق زيدان سلسلة انتصارات كاملة في النهائيات، وآمل أن يقودنا إلى المزيد من النهائيات والمزيد من الألقاب".

وأضاف رئيس نادى ريال مدريد، "أحضرنا كورتوا لأننا نعتقد أنه أفضل حارس مرمى فى العالم، وأثبت ذلك أمس، كان أحد مهندسى الفوز وكذلك فالفيردى، الذى فاز بجائزة أفضل لاعب فى النهائى، لقد قدم مباراة استثنائية أمس وفى اللقاء ضد فالنسيا أيضاً".

وتابع بيريز تصريحاته قائلا، "هذا يعنى بداية العام بشكل جيد ونحن سعداء للغاية، لقد أتيحت لنا فرصة المشاركة فى المسابقة وأعتقد أننا استحققنا الفوز بكأس السوبر هذا، أنا سعيد للغاية".

الريال ضد أتلتيكو مدريد
 

وأضاف رئيس ريال مدريد، "جميع الألقاب تحفز الفريق، تحفز المدرب والمشجعين أيضاً، وافتتاح العام الجديد مع لقب يعزز معنويات الجميع. علينا مواصلة تغذية الأسطورة التي هي ريال مدريد والتي ترتكز إلى الألقاب. ما زال أمامنا ثلاثة ألقاب وسنحاول الفوز بها".

يذكر أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد نجح في مواصلة رقمه القياسى فى النهائيات حيث فاز بجميع المباريات النهائية التي خاضها كمدرب للميرينجي منذ تعيينه لأول مرة في يناير 2016، حيث فاز في تلك الفترة بلقب دوري أبطال أوروبا عقب تغلب الريال على الأتلتي في ميلانو 2016 ثم أمام يوفنتوس في كارديف 2017 وليفربول في كييف 2018، كما توج المدرب الفرنسى مرتين بكأس السوبر الأوروبي ومرة بكأس السوبر الإسباني أمام برشلونة ومرتين بمونديال الأندية، قبل أن يحسم لقبه العاشر أمس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة