أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف مباريات الأحد.. الريال يحصد السوبر الإسبانى والسيتى يسحق الفيلانز

الإثنين، 13 يناير 2020 10:00 ص
كل أهداف مباريات الأحد.. الريال يحصد السوبر الإسبانى والسيتى يسحق الفيلانز ريال مدريد بطل السوبر الاسباني
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 

نجح ريال مدريد، فى تحقيق لقب السوبر الإسباني، للمرة الـ11 فى تاريخه، بعد تغلبه على جاره أتلتيكو مدريد، بركلات الجزاء الترجيحية، 4 - 1، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى فى المباراة، بالتعادل السلبي. 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأحد فى ملاعب العالم: 

أهداف نهائي السوبر الاسباني

ريال مدريد 0 – 0 أتلتيكو مدريد  (بركلات الترجيح 4 – 1 )

خطف فريق مدريد لقب السوبر الإسباني، للمرة الـ11 في تاريخه عقب فوزه على نظيره بنتيجة 4-1 بركلات الجزاء الترجيحية على حساب أتلتيكو مدريد، بعد التعادل السلبي 0-0 بدون أهداف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، في نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث تقابل الفريقان بعدما نجح الملكى في الإطاحة بفالنسيا من نصف النهائي بنتيجة 3-1، وتخطى الأتلتى برشلونة بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة.

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

استون فيلا 1 – 6 مانشستر سيتي

سحق مانشستر سيتي، مضيفه فريق أستون فيلا، الذى يضم الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، بنتيجة 6 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "فيلا بارك" فى ختام منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

بورنموث 0 – 3 واتفورد

تلقى فريق بورنموث، هزيمة ثقيلة على أرضه ووسط جماهيره، أمام فريق واتفورد، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأحد، على ملعب "فيتنس فيرست"، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

روما 1 – 2 يوفنتوس

اقتنص يوفنتوس، فوزا ثمينا من مضيفه فريق روما، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أولمبيكو"، فى ختام مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي، ليتربع على صدارة ترتيب الكالتشيو، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف.

فيورنتينا 1 – 0 سبال

سامبدوريا 5 – 1 بريشيا

أهداف مباريات الدوري الفرنسي
 

باريس سان جيرمان 3 – 3 موناكو

أهداف مباريات الكونفدرالية
 

بيراميدز 2 – 0 المصرى

حقق فريق بيراميدز بقيادة الكرواتى أنتى تشاتشيتش الفوز على المصرى البورسعيدي بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على استاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها السابعة عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة