خالد صلاح

إسعاد يونس تكشف عن مواقف إنسانية للوزيرة السابقة غادة والى فى "صاحبة السعادة"

الثلاثاء، 14 يناير 2020 12:33 ص
إسعاد يونس تكشف عن مواقف إنسانية للوزيرة السابقة غادة والى فى "صاحبة السعادة" غادة والى
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإعلامية إسعاد يونس، عن عدد من المواقف الإنسانية الرائعة لوزيرة التضامن الاجتماعي السابقة، غادة والي، وأبرزها أنها كانت سريعة الاستجابة في المواقف الإنسانية، مشيرة إلى أنها تتابع بشكل يومي كل الشكاوى التي تقدم لها.

وأضافت إسعاد يونس خلال برنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة dmc، أنها صديقة شخصية للوزيرة غادة والي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وترى بعينها سرعة استجابتها للشكاوى التي تُطرح من الجماهير على صفحتها الشخصية على الموقع.

ومن جانبها قالت غادة والي، إن أحد أهم مهام ومسئوليات الذين يعملون بالعمل العام هو الاستجابة السريعة للمشكلات والشكاوى، خاصة وأن الناس تحتاج إلى من ينظر إلى شكواهم، خاصة وأن كل من لديه مشكلة ينظر إلى مشكلته على إنها المشكلة الأكبر على الإطلاق ويحتاج إلى من يساعده ويقف إلى جواره لحلها.

ويأتي اختيار وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى لمنصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة المدير التنفيذى لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة ومدير مقر المنظمة الدولية فى فيينا، ليبرز الدور الريادى والهام لمصر على الساحة الدولية والعالمية، بالإضافة إلى الثقة فى قوة مصر لتقديم ما يخدم مصالح الدول الأعضاء، ويحقق أهداف المكتب فى مواجهة تحديات الجريمة المُنظمَة، بالإضافة إلى انتشار المخدرات وظاهرة الإدمان.

وتواجه غادة والى قضايا حساسة للغاية تتمثل فى مكافحة انتشار الجرائم والمخدرات، كان اختيارها بناء على تمتعها بأكثر من ثلاثين عامًا من الخبرة فى مجال التنمية المستدامة والحد من الفقر والحماية الاجتماعية وتمكين المرأة والشباب.

ومن المتوقع أن تضع والى استراتيجية جديدة مماثلة للاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات التى كانت قد وضعتها من قبل فى مصر، وقادت حملة على مستوى الوطن للتوعية بالمخدرات والوقاية منها بين الشباب وقادت برامج مبتكرة لإعادة تأهيل وإعادة دمج الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات تعاطي المخدرات، وعلى مستوى المجتمع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة