خالد صلاح

إندبندنت: 3 ملايين بالغ بريطانى تعرضوا لاعتداءات جنسية فى طفولتهم

الثلاثاء، 14 يناير 2020 03:21 م
إندبندنت: 3 ملايين بالغ بريطانى تعرضوا لاعتداءات جنسية فى طفولتهم الاعتداء الجنسى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة إندبندنت البريطانية إن أكثر من ثلاثة ملايين بالغ بريطانى فى إنجلترا وويلز كانوا ضحايا لاعتداءات جنسية فى طفولتهم، بحسب ما كشفت أرقام جديدة.
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن البيانات التى نشرها مكتب الإحصائيات الوطنية أظهرت أن واحدا من بين كل 13 بالغا تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 74 عاما، بينهم 2,4 مليون امرأة و709 ألف رجل، كانوا ضحايا اعتداءات جنسية قبل وصولهم لسن السادسة عشر. وهذا يشمل الاغتصاب والهجوم بالتسلل وغيرها من أشكال الانتهاكات والاعتداءات غير الجنسية.
 
 
 وكان مكتب الإحصائيات الوطنية البريطانى يعمل من أجل إعداد صورة شاملة على الانتهاكات التى يتعرض لها الأطفال فى بريطانيا من خلال دمج أسئلة فى استطلاع الجريمة فى إنجلترا وويلز وتحليله إلى جانب مصادر أخرى للبيانات.
 
 
 ووجدوا أنه بشكل عام، واحدا من بين كل خمسة بالغين تعرض لشكل من الاعتداءات فى الطفولة سواء الجنسية أو الجسدية أو الإهمال والانتهاكات العاطفية قبل بلوغهم السادسة عشر.
 
 
إلا أن حالات عديدة من الاعتداءات ظلت خفية، حيث قال واحد من كل سبعة بالغين الذين طلبوا مساعدة إنهم لم يخبروا أحدا بالاعتداء من قبل.
 
 
 ووصفت أليكسا برادلى، من مركز الجريمة والعدالة الوطنى فى بريطانيا إن انتهاكات الأطفال جريمة مروعة ضد بعض من أكثر الفئات الأكثر ضعفا فى المجتمع،  إلا أنها أيضا أمرا لا يتم مناقشته أو فمه كثيرا.
 
 
واعتبرت الصحيفة أن إصدار هذه البيانات هى محاولة أولى لسد فجوة مهمة فى الأدلة حول هذه القضية المهمة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة