خالد صلاح

رواية عندما يغنى لوبستر ما زالت متربعة على عرش الأعلى مبيعا لمدة 69 أسبوعا

الثلاثاء، 14 يناير 2020 04:00 م
 رواية عندما يغنى لوبستر ما زالت متربعة على عرش الأعلى مبيعا لمدة 69 أسبوعا غلاف الرواية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قائمة نيويورك تايمز عن الأعمال الأدبية الأكثر مبيعًا، لهذا الأسبوع، وتضم القائمة 5 روايات أجنبية ما بين روايات درامية ومثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية، إليكم القائمة:

 رواية عندما يغنى لوبستر

 جاءت فى المرتبة الأولى، رواية عندما يغنى لوبستر، لـ ديليا أوينز، للأسبوع 69، وتدور قصة الرواية فى بلدة هادئة على ساحل ولاية كارولينا الشمالية فى عام 1969، نجت امرأة شابة بمفردها من عملية قتال مؤكدة.

عندما يغنى لوبستر
عندما يغنى لوبستر

رواية "الأوصياء"

جاءت رواية "الأوصياء" للمؤلف جون جريشام، فى المرتبة الثانية بقائمة نيويورك تايمز، للأسبوع الثانى عشر على التوالى، وتدور الرواية حول المحامى كولين بوست، الذى يقوم باستفزاز بعض القتلة الذين لا يرحمون، وذلك لأنه يتعرض للإدانة الخاطئة.

رواية الاوصياء
رواية الاوصياء

 

 رواية الأمنية الأخيرة

 وجاءت في المرتبة الثالثة في قائمة نيويورك تايمز للكتب الأعلى مبيعا، رواية الأمنية الأخيرة للكاتب أندرية سابكوفسكى، للأسبوع الثانى على التوالى، وتدور الرواية حول المرتزق الذى يقوم بذبح الوحش.

الامنية الاخيرة
الامنية الاخيرة

 

 رواية  الزوجات

 وجاءت في المرتبة الرابعة رواية الزوجات للكاتبة تارين فيشر للمرة الأولى في القائمة نيويورك تايمز، وتدور الرواية حول امرأة تكتشف شيئا مقلقاً بشأن زوجها متعدد الزوجات.

الزوجات
الزوجات

 

رواية عصر المرح

 وفى المرتبة الخامسة والأخيرة رواية عصر المرح، للكاتبة كيلى ريد، حيث دخلت الرواية القائمة لأول مرة، وتدور حول الضجة التى تحدث عندما تتهم جليسة "أليكس تشامبرلين" عن طرق الخطأ بقيامها بعملية اختطاف.

عصر المرح
عصر المرح

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة