خالد صلاح

زيدان لـ كاسيميرو بعد السوبر الإسبانى: "أيها الوغد أنت وحش"

الثلاثاء، 14 يناير 2020 01:40 م
زيدان لـ كاسيميرو بعد السوبر الإسبانى: "أيها الوغد أنت وحش" زيدان وكاسيميرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل المحادثة التى جمعت بين الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد والبرازيلى كاسيميرو، بعد انتهاء السوبر الإسبانى بفوز الملكى على أتلتيكو بركلات الترجيح 4-1، والتتويج باللقب فى مدينة "جدة" بالمملكة العربية السعودية، نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فيديو تكشف من خلاله على ما قاله الفرنسى زين الدين زيدان للبرازيلي كاسيميرو بعد انتهاء مباراة الملكى ضد أتلتيكو مدريد وتتويج الأول بلقب السوبر الإسبانى، حيث وصفه بالوغد والوحش بعد الأداء الكبير الذى ظهر به أمام الروخى بلانكوس.

وأضافت أن زين الدين زيدان قال للبرازيلى كاسيميرو: "تعالى هنا، أيها الوغد، أنت وحش". وظهر زيدان في الفيديو وهو يُعانق عدد من لاعبى ريال مدريد بعد المباراة مثل الإسبانيين فرانشيسكو إيسكو وماريانو دياز والبرازيليين رودريجو جوس وإيدير ميليتاو بالإضافة إلى الكرواتي لوكا مودريتش.

جدير بالذكر أن البطولة التي حققها ريال مدريد في السوبر هي الحادية عشر من نوعها في تاريخ العملاق الإسباني.

وكشفت إحدى القنوات الإسبانية عن دور سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسبانى، فى تنفيذ لاعبى الفريق الملكى لركلات الترجيح أمام أتلتيكو مدريد فى نهائى بطولة السوبر الإسبانى التى أقيمت على ملعب الجوهرة، وانتهت بفوز الفريق الملكي 4-1 بركلات الترجيح.

ونشرت قناة Vamos de Movistar الاسبانية، فيديو لحديث راموس مع لاعبي الفريق الملكي بعد انتهاء الشوط الإضافي الثاني بالتعادل السلبي، وهو يتحدث مع زملائه فى حضور المدرب زين الدين زيدان، ويختار من سينفذ ركلات الجزاء الترجيحية.

المعروف أن منفذى ركلات الترجيح دائمًا ما تكون اختيار المدير الفني للفريق، لكن يبدو أن زيدان أعطى صلاحيات كبيرة لراموس بصفته قائد الفريق.

وجاء فى الفيديو اختبار راموس لماريانو زميله في الفريق، لكن ليست في التسديدة الأولى، ثم اختيار الشاب البرازيلي رودريجو منفذًا للركلة الأولى، وكذلك كارفخال.

وكان راموس قد سدد الركلة الأخيرة لريال مدريد والتى فاز من خلالها الفريق بلقب السوبر الإسباني للمرة الـ11 في تاريخ النادي الملكي.

وأصبح سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، مهددًا بالغياب عن المشاركة مع الفريق الملكى فى الفترة المقبلة بسبب شعوره بآلام فى الكاحل خلال مشاركته فى تتويج الميرنجى بلقب كأس السوبر.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن راموس عانى من إصابة فى الكاحل الأيمن خلال مواجهة أتلتيكو مدريد لكنه أكمل المباراة حتى نهايتها وسدد ركلة ترجيح، مضيفة أنه سيخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى الإصابة وموقفه من المشاركة فى الفترة المقبلة ومن المرجح غيابه لفترة تتراوح من 10 و15 يوما، ويخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية أمام إشبيلية، مساء السبت المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة